عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود علاء يغيب عن الاتحاد السكندري لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة

محمود علاء
محمود علاء

يغيب محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن صفوف فريق زعيم الثغر بعدما تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام فريق الداخلية، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

برنامج تأهيلي خاص لمحمود علاء في الاتحاد السكندري 

ووضع زوران مانولوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، برنامجاً تأهيليًا خاصًا لمحمود علاء من أجل سرعة عودته للمشاركة في مباريات الفريق بعدما تعرض اللاعب للإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وقال عمرو الأشلم، مدير الملف الطبي للاتحاد السكندرى، إن التأهيل سيبدأ فورا مع اللاعب رغم حصول اللاعبين على راحة سلبية 48 ساعة، حيث يعتبر محمود علاء من العناصر الأساسية بالفريق ويعتمد عليه فى النواحي الدفاعية بالإضافة أنه يقوم بالمهام الهجومية وقادر على إحراز الأهداف.

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا هامًا على فريق الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

بهذه النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز فى 3 مباريات والهزيمة فى 8 مباريات والتعادل فى 7 مباريات.

تفاصيل أهداف مباراة الاتحاد والداخلية 

سجل محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري الهدف الأول لفريقه أمام الداخلية في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من إبراهيم حسن من جهة اليمين قابلها محمود علاء بتسديدة من على حدود يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل كريستوفر جون لفريق الداخلية في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من كريستوفر جون من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بمورو ساليفيو وسكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف أحمد عيد هدف الثلاث نقاط لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من أحمد عيد من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي