عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوزراء: الدولة أصدرت 3.5 قرار علاج علي نفقة الدولة خلال عام 2022

تحيا مصر

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس ان الحكومة أصدرت ٣.٥ قرار علاج علي نفقة الدولة خلال علم ٢٠٢٢ مشيرا الي ان منذ يونيو الي يناير الماضي الحكومة رفعت المخصصات المالية للعلاج علي نفقة الدولة ٢٨.٥٪؜ لتفعيل المبادرات الصحية.

واضاف مدبولي خلال الموتمر الصحفي ان الدولة ملتزمة بسداد ما عليها من اقساط و قروض بالتعاون مع البنك المركزي.

واكد مدبولي ان رغم الازمات الحالية الا ان مصر ملتزمة بسداد كل ما عليها كما اننا نعمل علي ضبط الاسواق في مصر مشيرا يأن ان هناك ٣٤١ معرض ل اهلًا رمضان لبيع السلع الاساسية باسعار مخفض مشيرا اَي ان ان الحكومة ايضا تعمل علي ضبط سوق الدواجن لتخفيض أسعارها.

رئيس الوزراء: الدولة أصدرت 3.5 قرار علاج علي نفقة الدولة خلال عام 2022

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس محلس الوزراء، أن الدولة تعمل علي دعم الصناعات، مشيرا إلي أن الدولة  أعفت ١٩ قطاع صناعي من الضريبة العقارية بالاضافة الي منتجي الدواجن.

وأضاف مدبولي خلال الموتمر الصحفي ان طبقت لتوجيهات الرئيس السيسي نعمل علي دعم القطاع الصناعي بكل ما تحتاجه.

وأشار مدبولي إلي أنه يتابع أسبوعيا برنامج طروحات الشركات المصرية في البورصة مشيرا الي انه سيتم طرح ٣٢ شركة في البورصة كبداية مشيرا الي انه من الوارد ان يتم زيادتها في الفترة المقبلة.

وأكد مدبولي أنه تم تكليف بنك التصميمات ان يكون معني بطرح الشركات في البورصة مشيرا الي ان هناتك لجنة لتحديد وتوقيت طرح الشركات.

الفول الصويا بـ 18 ألف جنيه.. الحكومة تحدد أسعار توريد 4 محاصيل

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن اسعار عدد من المحاصيل الزراعية بهدف التخفيف من استيراد هذه المحاصيل الاستيراتيجية، مشيرا إلي أن مجلس الوزراء وافق علي زيادة محصول الذرة الصفراء والبيضاء والفول الصويا وعباد الشمس .

وأضاف مدبولي خلال الموتمر الصحفي  أن هذه الاسعار تعتبر أسعار في الوقت الحالي لضمان الحد الأدني للفلاح حتي يربح من محصوله ولتحفيز الفلاح بزراعة المحاصيل المطلوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي