عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاته عن فيلمه الجديد.. علي الطيب لـ تامر حسني: مينفعش تخرِج تاني

علي الطيب - تامر
علي الطيب - تامر حسني

وجه الفنان علي الطيب رسالة لنجم الجيل تامر حسني بشأن الإخراج في فيلمه الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل رسالة علي الطيب لـ تامر حسني 

علي الطيب: مينفعش تخرج تاني.. سيب كل واحد يعمل شغله

وجه علي الطيب رسالة لتامر حسني بعد تصريحاته الأخيرة عن فيلمه الجديد، التي قال فيها: فيلمي الجديد إخراج سارة وفيق، لأني مكنتش ناوي أخرج كل شغلي بنفسي.

وبعدها قال علي الطيب، مُعلقًا على تصريحات تامر حسني: لا هو مينفعش تخرج تاني، وسيب كل واحد يعمل شغله اللي هو شاطر فيه، مع كامل احترامي ليك ولمجهودك.

فيلم تامر حسني الجديد تاج 

وكان قد كشف الفنان تامر حسني عن تفاصيل فيلمه الجديد تاج، كما كشف عن أبطال الفيلم، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

وقال تامر حسني خلال لقائه في برنامج THE INSIDER بالعربي :معانا ساندي بتغني وبتمثل وهتقدم دور جديد عليها بجانب بيومي فؤاد وإخراج سارة وفيق.

وأضاف:مكنتش ناوي أخرج كل حاجتي، فيلم بحبك كان رومانسي وحبيت أظهر الحالة كمؤلف وكمخرج، وحبيت أقدم العمل كله وكان تحدي كبير بالنسبة لي، والحمد لله حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية.

وتابع :حاليًا أحضر لأول سوبر هيرو عربي وبنعمله بالتقنيات العربية الحديثة وإنشالله يعجب الجمهور، وعن فكرة ظهوره بشخصيتي تؤام في العمل قال تامر حسني: لسه ده مش أكيد.

اعتذار مي عمر عن فيلم تاج

وكانت قد اعتذرت الفنانة مي عن عن المشاركة في فلم تاج، موضحةً أن سبب اعتذارها عن المشاركة فيه هي مواعيد التصوير، لأنها تشارك في بطولة مسلسل “علاقة مشروع” مع الفنان ياسر جلال، والذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل.

اتهام أحمد التهامي بسرقة فيلم تاج

وكان قد أعلن الفنان أحمد التهامي، عن سرقة أحد أعماله، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وكتب أحمد التهامي: "أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شيء نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمدلله".

تابع موقع تحيا مصر علي