عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى فتحي يقود هجوم بيراميدز أمام المصري في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل مباراة المصري في إطار لقاءات الدوري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفا على المصري مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار لقاءات الجولة 20 من بطولة الدوري.

تشكيل بيراميدز لمواجهة المصري في الدوري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد فتحي

خط الوسط: إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - محمود صابر

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد سامي - بلاتي توريه - محمد حمدي - هشام محمد - عبد الله مجدي - عبد الله السعيد - دودو الجباس - فخري لاكاي.

موعد مباراة بيراميدز وإسكو كارا التوجولي 

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بموعد وحكام مباراته أمام إسكو كارا التوجولي في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقرر إقامة اللقاء في السادسة من مساء الأحد 26 فبراير الجاري، على استاد الدفاع الجوي، ويدير المباراة طاقم حكام بقيادة الحكم الكونغولي، ميسيي موفوتو، ويعاونه رودريج مبيلي من الكاميرون المساعد الأول، وريس مونتي من ساوتومي المساعد الثاني، وتشارل فيتيال من الكونغو حكما رابعا.

ويراقب المباراة راشيد أوكالي من الجزائر، ويراقب الحكام بارفات كواديو من كوت ديفوار، والمنسق العام ماسا ديارا من موريتانيا، والمنسق الأمني محمد فريمان من سيراليون، وإيناس مظهر المنسق الإعلامي من مصر.

الأندية المصرية بلا فوز في الكونفدرالية ودوري الأبطال 

وبعد تعادل فيوتشر وبيراميدز في الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية، أصبحت الفرق المصرية بلا أي تحقيق للفوز سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف نظيف، كما تعادل نادي الزمالك أمام فريق المريخ السوداني بدون أهداف لتصبح الفرق المصرية بلا فوز في أول جولتين من بطولة إفريقيا.

وخاض نادي الزمالك مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث خسر الأولى أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري وتعادل في الجولة الثانية أمام فريق المريخ السوداني، كما لعب فريق بيراميدز جولتين في بطولة الكونفدرالية تعادل في الأولى أمام فريق الجيش الملكي المغربي كما تعادل في الثانية أمام فريق فيوتشر. 

تابع موقع تحيا مصر علي