عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يتغنى بـ تين هاج قبل مواجهة برشلونة ويونايتد في اليوروباليج

تشافي وتين هاج
تشافي وتين هاج

أشاد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني بمنافسه الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة بين الفريقين، غدًا، الخميس، على ملعب أولد ترافورد "مسرح الأحلام"، في إياب الدور المؤهل لدور الـ 16 في الدوري الأوروبي الـ"يوروباليج".

تصريحات تشافي قبل مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد 

وتحدث تشافي، في تصريحات لصحيفة "ذا تايمز": " تين هاج يخرج الموهبة من لاعبيه ويمكننا أن نرى كيف يلعب جادون سانشو وماركوس راشفورد والفتى البرتغالي وأيضًا فريد البرازيلي تحت قيادته".

وأكمل:" تين هاج مدرب جيد جدًا وأنا معجب به كثيرًا، لقد بنى فريق قوي ويخرج أفضل ما في اللاعبين وهو رائع على المستوى العالي الجودة ويتعامل مع غرفة خلع الملابس".

ويقود تين هاج، مهمة تدريب مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي خلفًا للألماني رالف رانجنيك، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ منهما على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني.

ويعتلي الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، صدارة الدوري الإسباني للموسم الحالي، وذلك بعد فوزه بالأمس على حساب فريق قادش، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق كتيبة تشافي هيرنانديز، فوزًا مهمًا بثنائية نظيفة أمام نظيره فريق قادش، واعتلى صدارة الليجا الإسبانية، برصيد 59 نقطة، ويبتعد بصدارة جدول الترتيب بفارق 8 نقاط عن فريق ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

ويتطلع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، تحقيق لقب الدوري الإسباني "الليجا" للمرة السادسة والعشرين في تاريخ النادي، والمرة الأولى له كمدربًا للفريق، والذي ظفر  بـ أولى ألقابه عندما توج بلقب السوبر الإسباني، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة و مانشستر يونايتد عبر قنوات بي إن سبورت

تابع موقع تحيا مصر علي