عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تطير إلى الرياض لعرض مسرحية "ميمو"| صور

هنا الزاهد
هنا الزاهد

سافرت الفنانة هنا الزاهد إلى المملكة العربية السعودية وتحديدًا إلى الرياض، استعدادًا لعرض مسرحية "ميمو"، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هنا الزاهد عبر إنستجرام

حيث شاركت الزاهد جمهورها ومتابعيها صورًا لها من داخل إحدى الطائرات، وعلقت عليها قائلة: "مشروع جديد في الرياض، مش قادرة استنى عشان أشوفكم كلكم في مسرحية ميمو".

مسرحية ميمو

ويشارك في مسرحية ميمو عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر.

يذكر أن أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاما، حيث لم يشارك طوال مشواره الفني سوى في مسرحية "حكيم عيون" عام 2001، من تأليف أحمد عبد الله، إخراج هاني مطاوع، وبطولة علاء ولي الدين، كريم عبد العزيز، حجاج عبد العظيم، موناليزا ومريم نوح.

هنا الزاهد في مستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة هنا الزاهد الجمهور بمجموعة صور جديدة لها أثناء زيارتها لـ مستشفى سرطان الأطفال 57357، رفقة الأطفال والعاملين في المستشفى.

ووجهت هنا الزاهد رسالة للعاملين في مستشفى 57357، اذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: أنا كنت عايزة أشكر أوي كل الناس واليل شغالين في مستشفى 57357 على مجهودهم وعايزة أشكر صحبتي ليلى فوزي متطوعة هناك في المستشفى بجد.. شكرا ربنا يكرمكوا على قد قلوبكم الحلوة.

أبرز إجابات هنا الزاهد على الجمهور

وفي وقت سابق، تركت الفنانة هنا الزاهد فرصة للجمهور للرد على أسألتهم المختلفة خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن أبرز تصريحاتها مع الجمهور:

  • شخصيتي زي مأنا متغيرتش من أيام المدرسة وبحاول على قد مقدر أخد بالي من ده.
  • أكتر صفة بكرهها الكدب.
  • بحب إني بسامح كتير ومش بفتكر الأذية دايما أفتكر الحاجة الحلوى اللي الانسان عملهالي.
  • كان عندنا فكرة ناخد حدوتة من حلوة الدنيا سكر ونعملها مسلسل كامل.
  • أنا انسانة بيتوتية لو معنديش شغل أحب أقعد في البيت ومع العيلة أكتر من الخروج.
  • علي ربيع من أقرب الأشخاص لقلبي وأطيب واحد في الدنيا.
  • مؤمنة جدا إن ديما ربنل بيعملك الخير والأحسن وشايلك حاجة حلوة انت مش عارفها وإن على قد مجهودك على قد ما ربنا هيراضيك.
تابع موقع تحيا مصر علي