عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. شاهد تطرح البوستر الرسمي لمسلسل منى زكي "تحت الوصاية"

منى زكي
منى زكي

طرحت شركة شاهد البوستر الرسمي لمسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي، وشاركته الفنانة عبر حسابها الرسمي بخاصية ستوري بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث منشورات منى زكي 

منى زكي بمسلسل تحت الوصاية

وعلقت منى زكي على البوستر: بسم الله الرحمن الرحيم، يا رب النجاح للكل. 

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا برمضان، نظرًا لشعبية منى زكي الواسعة. 

منى زكي مسلسل تحت الوصاية 

وتلعب الفنانة منى زكى شخصية "حنان" وهى أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهما بعد وفاة زوجها تواجهها صعوبات كبيرة وتحديات من عائلة زوجها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي  حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

وتناقش الفنانة منى زكي من خلال المسلسل قضية تمكين المرأة والمشاكل التي تتعرض لها بعد وفاة الزوج، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير ويشارك منى زكي عدد كبير من النجوم من ضمنهم دياب والفنانة نسرين أمين رشدي الشامي مها نصار وخالد كمال واخرون.

والجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي قد أنهت تصوير مشاهدها في مدينة الإسكندرية ودمياط خلال الأسابيع الماضية وتستعد لإكمال مشاهدها في القاهرة خلال هذه الفترة.

منى زكي بمسلسل لعبة نيوتن 

وفي سياق اخر يذكر أن الفنانة منى زكي قد شاركت خلال الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل لعبة نيوتن والذي حقق نجاحا كبيرا وكان من ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال عرضه ، وتدور أحداثه حول "حازم وهنا"  اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، وتسافر هنا وتلد طفلها بالفعل ولكن تحدث عقبات كثيرة تحول دون سفر حازم اليها وتضطر أن تتزوج بشخص اخر وتتوالى الأحداث ، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك في المسلسل كلا من :محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي