عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الزراعي المصري: تقديم300 مليون جنيه كقروض متناهية الصغر..فيديو

تحيا مصر

أكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البنك الزراعي المصري يقدم الدعم للمزارع المصري، عبر 1150 فرع بجميع أنحاء الجمهورية، ويكمن دوره في توفير احتياجات العملاء في الريف المصري.

تحيا مصر                             

قروض متناهية الصغر

وقال فاروق أثناء حواره مع الإعلامي مصطفى شردي لبرنامج الحياة اليوم على قناة الحياة، أن تم أجرى عدد من البروتوكولات على مستوى المحافظات للبنك الزراعي المصرى، لاستبدال السيارات القديمة، و ساهم في قيام عدد كبير من المشروعات، وتقديم 300 مليون جنيه كقروض متناهية الصغر.

البنك الزراعي المصري

وأضاف رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أنه استفاد منها أكثر من 60% من السيدات، قائلاً: تم الوصول إلى 141 مليار جنيه ودائع، و إلى قيمة 66 مليار جنيه قروضا منها 21.8 لشركات كبرى ومتوسطة.

الزراعة التعاقدية

وتابع: نمنع سلف للمزارعين، ووصلنا إلى 3 مليارات جنيه بشأن الزراعة التعاقدية خلال العام الماضي، لدينا 33 ألف مستفيد من سلف البنك الزراعي المصري، منهم 65% سيدات، في مختلف المحافظات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أنه هناك نماذج مشرفة أجرت مشروعات جيدة بالريف المصري، ونقدم خدمات للمواطنين من خلال مبادرة حياة كريمة، وتم الإنتهاء من 65 فرع بقرى حياة كريمة، ويستهدف إنشاء أكثر من 65 فرعا بقرى حياة كريمة، وخلال شهرين سيتم الانتهاء منها.

وأشار رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البنك افتتح أول فرع للشركة الزراعية التابعة له في سيوة في الفترة الماضية، ويقدم خدمات كثيرة للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي