عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد القادم.. موعد تلقى عزاء الطفل "يوسف" ضحية الأيفون بالمحلة

يوسف ضحية الأيفون
يوسف ضحية الأيفون

كشفت أسرة الطفل يوسف والمعروف اعلاميا بـ" ضحية الأيفون "، الذى قتل على يد اثنين متهمين عن موعد تلقيهم العزاء، وأنه سيكون يوم الأحد المقبل، بدار مناسبات الشامي بمدينة المحلة الكبري بحضور الاقارب واصدقاء المجني عليه.

تحيا مصر

جاء ذلك عقب قرار محكمة جنايات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، بتأييد حكم الاعدام شنقا على المتهمين، وسط حالة من الفرحة والسعادة على وجوه أسرة المجنى عليه.

وكان قد جاء في قرار الإحالة أن المتهمين" محمود. م" ، و" علاء الدين م" لأنهما قام بقتل الطفل يوسف ناجي، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض "مطواتين" وقاموا فى مكان تواجده، بضربة من سلاح الأبيض باتت بعنقه ومنعوا تدخل الأهالى عنه قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا به إصابته الموصوفه بتقرير الصفة التشريحية على النحو المبين بالتحقيقات.

تفاصيل الواقعة

وترجع أحداث الواقعة منذ عدة شهور، عندما أقدم شخصين في العقد الثاني من عمرهم، على التخلص من الطفل يوسف 14 عامًا، والمعروف إعلاميًا بـ ضحية الآيفون،بهدف سرقته هاتفه المحمول، وإصابته بجرح طعني في الصدر، وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ، وتم تشييع الجثمان وصلاة الجنازة عليه من مسجد عبد الحي خليل، بمدينة المحلة الكبرى، ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه في مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

جنازة الطفل يوسف

وكانت قد سيطرت حالة من الحزن على الأهالي وزملائه الذين حرصوا على قراءة القرأن والدعاء له بالرحمة والمغفرة، فضلا عن المطالبة بحقه، وتم دفنه في مقابر الأسرة بمحافظة كفر الشيخ وذلك بعد موكب جنائزي.

تابع موقع تحيا مصر علي