عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تكشف تفاصيل أخر تطورات حالتها الصحية: بتحسن ببطء

يسرا
يسرا

كشفت النجمة يسرا تفاصيل أخر تطورات حالتها الصحية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية لـ يسرا

حيث قالت يسرا: "عندي برد جامد أوي أوي، ومن البرد دا عينيا بتنزل دموع لا تنتهي وحالتي كانت حالة، أنا بقالي ٥ أيام في السرير، وهما مكانوش متصورين أني هطول كدا، أنا قولت هرتاح يومين وخلاص، أنا بتحسن بس ببطء شوية".

شيماء سيف للفنانة يسرا بالشفاء

وفي وقت سابق، توجهت الفنانة المصرية شيماء سيف، بالدعاء بالشفاء العاجل من للفنانة القديرة يسرا، دون الكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية.

ونشرت سيف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة لهما وعلقت عليها قائلة: “سلامة قلبك يا حتة من قلبي ان شاء الله يارب تخفي وتبقي زي الفل بحبك اوي”.

دعم يسرا للشعب السوري

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة يسرا على دعم الشعب السوري، وذلك بعد الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا منذ أيام ونتج عن وقوع العديد من الضحايا.

ووجهت يسرا رسالة للاتحاد الأوروبي، ودعت إلى رفع العقوبات عن سوريا، حيث كتبت يسرا عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: في كل ساعة تمر تخسر سوريا مواطنا جديدا، و يفقد أطفالها طفولتهم.. يجب على الجميع الآن تقديم يد العون، نطالب الاتحاد الأوروبي برفع الحصار و العقوبات الاقتصادية بعد كم الدمار الذي تعرض له الشعب السوري الشقيق.. أين حقوق الإنسان و أين ذهبت الأنسانية ؟.

يسرا عن وحيد حامد: كنت أتمنى تسجيل كل كلمة قالها

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة يسرا على إحياء ذكرى وفاة الكاتب الراحل وحيد حامد، الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم بكلمات مؤثرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج مساء dmc.

قالت يسرا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري: شرف عظيم إني كنت جزء ولو صغير من حياة أستاذنا الراحل وحيد حامد، لإنه مع كل الزخم الفني الذي أعطاه لنا وحيد حامد إلا إنه رحل قبل ما نستفيد منه بشكل كافي، كنت أتمنى أسجل وأدون كل كلمة قالها وأتعمق فيها، وهو أسطورة لن تتكرر في وجهة نظره وخوفه وحبه للبلد وتفانيه في شغله.

تابع موقع تحيا مصر علي