عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الإشادة به.. محمد عصام صاحب لوحة رحلة مترو يتأهل للحلقات القادمة

متسابق الدوم
متسابق الدوم

تأهل المتسابق محمد عصام من السويس بفئة الرسم والتصوير ضمن حلقة اليوم للفن التشكيلي، إلى المراحل القادمة من برنامج الدوم.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تأهل فئتي الرسم والتصوير، والنحت 

لجنة تحكيم الدوم تشيد بـ محمد عصام 

وحازت لوحته على إشادات واسعة من لجنة التحكيم بعد إبهارهم بالرسم المحكم على 151 تذكرة مترو، بسبب كثرة استخدام المترو في حياته واستغلاله للوقت في الرسم، لذلك اطلع عليها “لوحة رحلة مترو”.

وجاء أسماء المتسابقين المتأهلين للحلقات القادمة من حلقة اليوم، ففي فئة الرسم والتصوير: نادين عبد الحليم، محمد عصام، وفي فئة النحت: اسراء حاتم.

لجنة الدوم بالفن التشكيلي 

وقد شجعت لجنة تحكيم برنامج الدوم بالفن التشكيلي المتسابقة كرستينا غالي، وقالت اللجنة لها: لازم تنمي الهواية دي، واشتغلي بالألوان المائية

الدوم يعرض مسيرة جاذبية سري 

وعرض برنامج الدوم في نفس الحلقة مسيرة الفنانة الكبيرة جاذبية سري، وذلك خلال الجزء الأول الخاص بالفن التشكيلي.

وقال الدوم عن جاذبية سري: موهبة وإصرار وطموح، تفوقها مالهوش سقف، شخصية ذكية وقوية الإرادة، رحلة نجاح وتجربة مُلهمة.

متأهلي الحلقة الثالثة من الأداء الكامل بالتمثيل

وقد تأهل 10 متسابقين من فئة التمثيل للمرحلة التالية ببرنامج الدوم بوابة النجوم للمواهب، وذلك خلال ثالث حلقات الأداء الكامل.

وجاء أسماء المتأهلين محمد الأسمراني، والمتسابقة، يارا حسام، نورا الأحمر، أشرقت مدكور، أحمد نادي، أمير عبد الواحد، محمد يسري، شامو حمدي، كيرلس رضا، وحنين سعيد.

وكان أسماء المتأهلين للحلقات التالية من الحلقة الماضية: بهيرة وليد، بيشوي دانيال، سارة مجدي، إنچي عهدي، كريم الخولي، سارة سامي، أحمد عيد، روان علي، محمد البحراوي، إيهاب محي الدين.

ويذكر، أن انتهت المرحلة الثالثة من برنامج الدوم الموسم الثاني يوم السبت الماضي ١١ فبراير، وأتى اختيار المتسابقين المتأهلين للمرحلة التالية على نحو 14 متسابق من بين 18 من فئة الغناء.

وجاءت الأسماء المتأهلة في المرحلة التالية من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي