عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تشيد بأداء عنبة في التمثيل: تتخض من الإفيهات اللي بتطلع منه

يسرا
يسرا

أشادت النجمة يسرا بأداء مطرب الراب الشعبي عنبة في التمثيل، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة يسرا بعنبة

حيث قالت: "عنبة طلع جميل بشكل، وذكي ذكاء، وبيمثل بطريقة غير عادية، وتتخض من الإفيهات اللي بتطلع منه"، ويذكر أن عنبة يشارك يسرا في مسلسل ألف حمد الله على السلامة الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل.

اقتحام عنبة مجال التمثيل

وكشف مطرب المهرجانات عنبة عن خوضه أول بطولة له في عالم التمثيل، وذلك من خلال مسلسل رمضاني جديد برفقة الفنانة يسرا.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب كواليس تحضير مسلسل جديد يحمل اسم حمدالله على السلامة، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشر عنبة الفيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: أقوى مسلسل في رمضان استنوني في اول بطولة ليا .. توقعاتكم إيه؟.

تفاصيل مسلسل “ألف حمد الله على السلامة”

وتدور أحداث مسلسل ألف حمد الله على السلامة في إطار الكوميديا الاجتماعية، حول شخصية يسرا التي تُدعى منى السويسي، حيث تعود بنجليها إلى مصر بعد وفاة زوجها بالغربة، ويحدث لهم مواقف طريفة وإنسانية.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم وهم: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبه، و المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

عنبة يعلن نيته في الاعتزال

وفي وقت سابق، كشف مطرب المهرجانات الشعبية الشهير بـ عنبة، عن تفكيره في الاعتزال لمرات عديدة، مشيرا إلى أن جمهوره ومحبيه هم من يمنعوه عن ذلك القرار.

كتب عنبة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: أنا فكرت في الإعتزال أكتر من مرة، واللي بيرجعني عن القرار الناس اللي بتحبني.. وزي مهما معايا أنا معاهم مش عارف أقولكم ايه.

تابع موقع تحيا مصر علي