عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور نجوم الفن.. دنيا عبد العزيز تحتفل بعيد زواجها الأول

عيد زواج دنيا عبد
عيد زواج دنيا عبد العزيز

أقامت الفنانة دنيا عبد العزيز حفلا ضخما للاحتفال بعيد زواجها الأول بجانب زوجها المهندس مصطفى كامل، وبحضور نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال دنيا عبد العزيز بعيد زوجها

دنيا عبد العزيز تحتفل بعيد زواجها

وظهرت دنيا عبد العزيز في مجموعة صور مرتدية تشيرت تعبر به عن حبها لزوجها مصطفى كامل، كذلك هو الآخر يرتدي نفس التيشيرت ليستكملوا مشاعرهم.

دنيا عبد العزيز وزوجها

وحضر عدد كبير من نجوم الفن حفل عيد زواج دنيا عبد العزيز الأول، من بينهم الراقصة دينا، نسرين طافش، الإعلامية بوسي شلبي، الراقصة لورديانا، واخيرا الفنانة نرمين الفقي.

عيد زواج دنيا عبد العزيز 

زواج دنيا عبد العزيز

وكانت قد احتفلت  دنيا عبد العزيز بزفافها على المهندس مصطفى كامل في مايو المنقضي،  بمدينة نويبع في جنوب سيناء وتألقت بإطلالة أنيقة ومميزة اعتمدت على اختيار فستان زفاف مطرز بالفضي، وحرص على حضور الحفل نخبة من نجوم الفن، كما أحيت الراقصة دينا حفل الزفاف.

دنيا عبد العزيز وزوجها 

آخر أعمال دنيا عبد العزيز

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 بأكثر من عمل منهم مسلسل المداح – أسطورة الوادي في جزئه الثاني مع الفنان حمادة هلال، والذي ضم في بطولته بجانب الفنان حمادة هلال، كلا من أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، سهر الصايغ، خالد سرحان، كمال أبورية، ولاء الشريف، هلا السعيد، حنان سليمان، عفاف رشاد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

بينما شاركت أيضا في بطولة ملف سري إلى جانب  عدد من النجوم منهم هاني سلامة وماجد المصري، نضال الشافعى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمى، محسن محيى الدين، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، إيمان يوسف، صبا الرافعى، عمر زكريا، وآخرين والمسلسل تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي