عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 400 جنيه.. أسعار تذاكر حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

يستعد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة لـ إحياء حفل غنائي في يوم الجمعة الموافق 24 من شهر فبراير الجاري، وذلك في ساقية الصاوي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي

عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي

وأتت أسعار تذاكر حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي متنوعة بين 4 فئات، جاءت على النحو الأتي: “الفئة الأولى بـ 200 جنيه، الفئة الثانية بـ 300 جنيه، الفئة الثالثة بـ 350 جنيه، الفئة الرابعة بـ 400 جنيه”.

ومن المقرر أن يقدم عبد الباسط حمودة مجموعة أغاني متميزة وباقة من الأعمال التي تلقى رواجا واسعا بين جمهوره، من بينهم أغنية “فين الضحكة”، “حلوين حلوين”، وغيرها من الأغاني المميزة.

عبد الباسط حمودة في فيلم شلبي

وكان قد شارك عبد الباسط حمودة في فيلم “شلبي”، الذي يخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويعرض حاليا في السينمات المصرية والعربية، حيث قدم خلاله أغنية “فين الضحكة” بالتعاون مع بطل العمل والأغنية من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى.

ويعد فيلم شلبي من بطولةريم محمد عبد العزيز، محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث العمل حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

عبد الباسط حمودة ولقب حكمدار الأغنية الشعبية

جدير بالذكر، أنه سبق وتحدث عبد الباسط حمودة عن لقب حكمدار الأغنية الشعبية، فقال في تصريحات تليفيزوينة لبرنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة أون وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: الجمهور اللي سماني وسموني فريد شوقي االأغنية الشعبية لأني أول واحد علمت الناس الزعيق المظبوط، الزعيق ليه ناسه مش نحزق زي بتوع الأيام دي.

وتابع حديثه، قائلا: إحنا جيلنا جيل العظماء وكل المطربين دولتقي بيجوا ويبوسوا ايدي ويحضنوني.

تابع موقع تحيا مصر علي