عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تهنئء السعودية بيوم التأسيس: كل عام ووطن روحي في تقدم واستفرار

أصالة
أصالة

حرصت المطربة أصالة على تهنئة الشعب السعودي وخادم الحرمين الشريفين وولي عهده بيوم التأسيس، الذي حل أمس الأربعاء الموافق 22 من شهر فبراير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أصالة لـ الشعب السعودي بيوم التأسيس

أصالة: دام عزّ مملكتنا الغالية الّتي استطاعت بحكمتها زرع محبة الوطن بنا

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهت انستجرام: كلّ عام ووطن روحي وأماني وعزّي بخير وتقدّم وإستقرار تحت ظل ملك عادل حكيم سيّدنا خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز ووليّ عهده البطل المقدام رئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان.

وتابعت: دام عزّ مملكتنا الغاليه الّتي استطاعت بحكمتها وطيب أهلها أنّ تزرع فينا محبّة هذا الوطن والإخلاص له .. كلّ إمتناني لكم أهلي وأحبّتي أهل السّعوديّه الكرام وكلّ عام وغاليتنا السعوديه هي أُمّ الأوطان.

أصالة تتعرض للهجوم بسبب هاني فرحات

من ناحية أخرى، كانت المطربة أصالة قد تعرضت لحملة هجوم مريعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وذلك بعد إعادة تداول فيديو قديم لها خلال حفلها بمهرجان الموسيقى العربية 2019، ظهرت به وهي تضع المايسترو هاني فرحات في موقف محرج، حيث أثناء تحيته للجمهور: "حابة أشكر أهم مايسترو أنا اتعاملت معه اللي أهم من هاني وأحلى من هاني وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه في حياتي كلها.. المايسترو الحبيب أبويا د. خالد فؤاد".

وظهر هاني فرحات خلال الفيديو في موضع محرج، ما دفع الجمهور للهجوم عليها، وكان أيضا من بين مهاجميها السيناريت وائل عبد العزيز، الذي كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "معلش يا عم الناس كلها .. يا محترم انت مش محتاج حد يقيمك كفايه عليك نجوم الوطن العربي كلهم"، في اشارة لـ هاني فرحات.

أخر أعمال أصالة

يذكر، أن أخر أعمال أصالة أغنية “غلبان” من كلمات منة القيعي، ‎لحن إيهاب عبد الواحد، ‎توزيع أحمد طارق، يحيي ‎اكورديون وائل النجار ‎كيبورد اسامه الصغير ‎مكس وماستر عمار خاطر إنتاج وتوزيع : روتانا إشراف عام: فائق حسن، وحققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي