عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثمان الفنان عاطف سعيد بعد صلاة العصر في المنوفية

الفنان عاطف سعيد
الفنان عاطف سعيد

فجع الوسط الفني في صباح اليوم الخميس الموافق 23 من شهر فبراير بوفاة الفنان عاطف سعيد، مشيرين إلى أنه مات بسبب معاناته من ضيف مادي ومشاكل كثيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل جنازة الفنان عاطف سعيد في المنوفية 

جنازة عاطف سعيد

وأُعلن عن تفاصيل جنازة الفنان عاطف سعيد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث من المقرر تشييع جثمانه من بعد صلاة العصر بمحافظة المنوفية، في مركز أشمون بقرية سمادون.

وحرص على نعي عاطف سعيد عدد كبير من أصدقائه وأقاربه ونجوم الوسط الفني، وذلك بذكر عدد من المواقف المؤثرة التي جمعتهم بالراحل.

رسائل نعي عاطف سعيد

وجاءت رسائل نعي عاطف سعيد على هذا النحو: "لا اله الا الله والله قلبي انقبض لما عرفت الخبر وحزنت جدااا الله يرحمك ي عم عاطف  ويغفرلك يارب ياريت تدعولو بالرحمه"، “البقاء لله وحده الفنان عاطف سعيد ربنا يجعل صبره في ميزان حسناته كان طيب القلب ولا انسااا ابدا اهتمامه وتهنئته لي ولاخويا في اعياد ميلادنا وفي المناسبات ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

في حين كتب الفنان محمد العمروسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته، ويصبر أهلك على فراقك، الموت البطيء هو ألعن أنواع الموت ولكن الله يسمع ويرى وعنده ترد المظالم.

أخر أعمال عاطف سعيد

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان عاطف سعيد قبل وفاة مشاركته في مسلسل القمر أخر الدنيا، الذي تم عرضه في عام 2020، وشارك في بطولته إلى جانبه كلا من النجوم بشرى، وثراء جبيل، مادلين طبر، عمرو عابد، مؤمن نور، والعمل من تأليف محمود الوردان، وإخراج تامر حمزة.

جدير بالذكر، أيضا أنه رحل عن عالمنا الفنان الأمريكي يانسن بانتير شقيق الفنانة تلأمريكية هايدن بانتير في يوم الأحد الماضي بشكل مفاجئ ودون معرفة السبب حتى الأن عن عمر ناهز الـ 28 عام، حيث عُثر عليه متوفيا في منزله دون إصابته بأي مرض، ولازالت التحقيقات مستمرة حتى الأن لمعرفة سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي