عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها نصار تروج لدورها في مسلسل"سوق الكانتو"

مها نصار
مها نصار

نشرت الفنانة مها نصار البوستر الترويجي لمسلسل "سوق الكانتو" كدعاية للمسلسل ضمن الدعايا التي يروج لها معظم الفنانين لأعمالهم الدرامية في الموسم الرمضاني المقبل 2023 .

تحيا مصر يوضح تفاصيل شخصية مها نصار في مسلسل سوق الكانتو.

البوستر الدعائي لسوق الكانتو

شاركت الفنانة مها نصار متابعيها بصورة البوستر الدعائي لمسلسل "سوق الكانتو" وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وعلقت:"فاطمة.. سوق الكانتو.. رمضان 2023".

وتقدم مها نصار في مسلسل سوق الكنتو شخصية "فاطمة" كما يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان أمير كرارة والفنان فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون واخرون وتعود أحداث المسلسل إلى عام  1922 في سوق الكانتو حيث يلعب أمير كرارة دور بائع في سوق الكانتو وبعد حادث يتحول إلى بلطجي لتتوالى الأحداث.

أعمال مها نصار

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة مها نصار في السباق الرمضاني 2023 بأكثر من عمل درامي من ضمنهم مسلسل "ضرب نار" والذي تلعب بطولته الفنانة ياسمين عبد العزين مع زوجها الفنان أحمد العوضي وعدد كبير من نجوم الدراما، وتشارك أيضا في مسلسل"تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي وتأليف خالد دياب وشرين دياب وإخراج محمد شاكر، وعدد من النجوم من بينهم دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، ثراء جبيل، رشدى الشامى، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين.

اخر أعمال أمير كرارة 

وفي سياق اخر يذكر أن اخر أعمال الفنان أمير كرارة الدرامية مسلسل "نسل الأغراب" الذي تم عرضه رمضان 2020 ةقدم بطولته مع الفنان أحمد السقا.

ودارت أحداثه في الصعيد بعد ما سجن عساف الغريب لمدة 20 سنة يستولى ابن عمه غفران الغريب على أمواله ويتعاون مع الغجر لتزداد قوته ونفوذه ويتزوج من مي عمر التي كانت زوجة عساف قبل السجن. 

ويخرج عساف من السجن ويقتل زعيم الغجر وينشب الخلاف والصراعات بين الأثنين وتحرض جليلة التي جسدت شخصيتها مي عمر القرية لتخليصها منهم والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. 

تابع موقع تحيا مصر علي