عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن التجديد لثلاثي الفريق بعد مواجهة صن داونز (خاص)

ياسر إبراهيم وحسين
ياسر إبراهيم وحسين الشحات ومحمد هاني

يقترب مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من إعلان التجديد لثلاثي الفريق حسين الشحات ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وذلك عقب انتهاء مباراة المارد الأحمر أمام فريق صن داونز والتي ستجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يقترب من الإعلان عن تجديد عقد ثلاثي الفريق 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي سيعلن تجديد عقد ثلاثي الفريق حسين الشحات ومحمد هاني وياسر إبراهيم بعد مواجهة المارد الأحمر أمام فريق صن داونز». 

وأضاف المصدر: «حسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد هاني لم يضعوا أي شروط قبل التجديد للنادي الأهلي، وينتظران فقط التقدير الجيد من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب». 

وواصل المصدر: «إدارة الأهلي مازالت تدرس تجديد عقد الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف والذي ينتهي عقدهما بنهاية الموسم الجاري». 

كهربا والسولية يتواجدان مع الأهلي أمام صن داونز 

وعلم «تحيا مصر»، أن كهربا سيجري اليوم بعض التدريبات الاستشفائية في مران الفريق بعدما تعرض لإجهاد بسيط في العضلة الأمامية أثناء مباراة أسوان في الدوري الممتاز، إلى جانب شكواه من التواء في الكاحل، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب في مران الفريق بعد غد بشكل طبيعي.

ونفذ عمرو السولية آخر مرحلة من برنامجه التأهيلي بعدما تعرض للإصابة بشد في السمانة وشارك في التدريبات الجماعية لفريق الشباب، حيث من المقرر أن تشهد تدريبات النادي الأهلي اليوم تواجد اللاعب بعد عودة الفريق إلى القاهرة. 

قمصان: إصابة كهربا خفيفة وغيابه أمام الهلال بسبب نزلة برد 

وتابع قمصان خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "غياب كهربا أمام الهلال السوداني جاء بسبب نزلة برد، ولا أساس لأي اشتباك بينه وبين شادي حسين كما تردد ولا نعلم سبب تلك الأخبار وتفاجئنا بتلك الأخبار الكاذبة".

وأضاف مدرب الأهلي: "إصابة كهربا عبارة عن شد خفيف في الخلفية، ولن تعيقه عن التواجد مع الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "مارسيل كولر المدير الفني، يتعامل مع كل اللاعبين بفلسفة واحدة، ويعمل على منح الفرصة للجميع حسب سياسة المباريات".

تابع موقع تحيا مصر علي