عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يقرر استبعاد فخري من قائمة الأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال

محمد فخري
محمد فخري

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمد فخري من قائمة الفريق التي ستواجه فريق صن داونز، يوم السبت المقبل على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

محمد فخري خارج حسابات الأهلي أمام صن داونز 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر فضل استبعاد محمد فخري بعد إصابته بنزلة برد قوية واحتقان شديد في الزور من أجل إراحته حتى يكون جاهزًا في المباريات القادمة لفريق المارد الأحمر. 

جاهزية حسين الشحات لمواجهة الأهلي وصن داونز 

شارك حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق اليوم بشكل طبيعي استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز يوم السبت المقبل، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن حسين الشحات شارك في مران النادي الأهلي اليوم بالكامل، بعدما تعرض إلا إصابة قوية في إصبعه حيث تم تركيب للاعب دعامة في إصبعه ليشارك بشكل طبيعي في المران ويصبح جاهزًا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وتألق حسين الشحات في مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق أسوان في الدوري، حيث قدم 3 تمريرات حاسمة لمحمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة، واستطاع أن يحصل على لقب رجل المباراة. 

موعد مباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويتطلع النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُبقي على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( صنداونز الجنوب إفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني)،.

ويدخل المارد الأحمر هذا اللقاء برصيد خالي من النقاط، بعدما تلقى خسارة أولى أمام فريق الهلال السوداني خارج ملعبه، بنتيجة هدف دون رد، وتم تأجيل أولى مواجهاته في المجموعة أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب ارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي