عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام يوفنتوس في الدوري الأوروبي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن أنطوان كومبواري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي مصطفى محمد، تشكيل فريقه لمواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي، على ملعب لا البو جوار في فرنسا، ضمن منافسات إياب ملحق دور الـ16 ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023.

تشكيل نانت أمام يوفنتوس 

حراسة المرمي: ألبان لافون.

خط الدفاع: سيمون، كاستيليتو، جيروتو، باولس، كونتونز.

خط الوسط: سيسوكو، مولت، تشيرفيلا.

خط الهجوم: ديلور، بلاس.

مصطفى محمد على مقاعد البدلاء

ويتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت الفرنسي أمام فريق يوفنتوس حيث يسعى اللاعب بتحقيق الانتصار من أجل تخطي دور الـ16 من البطولة، وانتهت مباراة الذهاب بتعادل نانت الفرنسي مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدف لمثله، وشارك مصطفى محمد فى المباراة منذ البداية، ونجح فى صناعة هدف التعادل، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 77 باللاعب النيجيري موسيس سيمون. 

ترتيب الفريقين في مجموعات الدوري الأوروبي 

احتل نانت المركز الثاني في المجموعة السابعة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 9 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 3 مباريات.

في حين احتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 5 مباريات. 

 قائمة نانت الفرنسي لمواجهة فريق يوفنتوس 

وتواجد مصطفى محمد على رأس قائمة نانت الفرنسي لمواجهة فريق يوفنتوس في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي وجاءت القائمة على النحو الآتي:
حراس المرمى: ريمي ديسكامبس، ألبان لافونت، دينيس بتريتش.

الدفاع: كاستاييتو، سينتونزي، كورشيا، دياز، جيروتو، بالويس، تراوري.

وسط الملعب: بلاس، تشيرفيلا، دوكيت، فلوريان مولات، موتوسامي، سيسوكو.

الهجوم: كوكو، جويساند، مصطفى محمد، سيمون.

ويلعب مصطفى محمد ضمن صفوف فريق نانت منذ مطلع الموسم الجاري، بعد أن انضم لصفوف الفريق على سبيل الإعارة من نادي جالاتا سراي التركي، مع وجود خيار للشراء في نهاية الإعارة.

تابع موقع تحيا مصر علي