عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشخصية الرجل العناب.. أحمد فهمي يفاجئ الجمهور بفيلم جديد

أحمد فهمي والسبكي
أحمد فهمي والسبكي

يستعد الفنان أحمد فهمي لتصوير فيلم جديد بشخصية الرجل العناب التي قدمها من قبل، ومتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات أحمد فهمي

أحمد فهمي يقدم الرجل العناب من جديد 

ونشر أحمد فهمي صورة تجمعه بالمنتج أحمد السبكي، مُعلقًا: بعد الانتهاء من تصوير فيلم مستر Ex المنتج احمد السبكي يتعاقد مع النجم احمد فهمي على تقديم  شخصية (الرجل العناب) في فيلم سينمائي كأول سوبر هيرو مصري يتم تقديمة سينمائياً، والذي سبق وتم تنفيذه في مسلسل تليفزيوني عام ٢٠١٢ كأول سوبر هيرو مصري أيضاً وحقق نجاح غير مسبوق.

وتابع: حيث تم رصد ميزانية ضخمة للعمل للخروج بأفضل صورة.. ويجرى التعاقد على أحدث تقنيات الجراڤيكس الحديثة التي تستخدم لأول مرة في مصر والوطن العربي في السينما، ويجرى الآن الإستقرار على دولة أوروبية لتصوير جزء من أحداث الفيلم هناك.

تفاصيل فيلم أحمد فهمي الجديد 

وأضاف: حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور من خلال تقديم هذا العمل السينمائي الضخم إلى شباك التذاكر 
لاسيما وان فهمي يعد من النجوم الكبيرة التي حققت نجاح ضخم في الشركة. 
   
واختتم: ويجري الآن التعاقد مع مخرج أمريكي لإخراج كافة مشاهد الجرافيكس والاشراف على المؤثرات البصرية الخاصة بالعمل  وسيتم عقد جلسات عمل على السيناريو وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الأخرى قريباً.

أعمال أحمد فهمي المنتظرة

ومن ناحية أخرى، انتهى أحمد فهمي مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

أخر أعمال أحمد فهمي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فهمي في السينما فيلم “العارف” الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيص، مصطفى خاطر، محمود حميدة، ركين سعد، وغيرهم، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير.

تابع موقع تحيا مصر علي