عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يشارك لقطات من مسلسل العمدة.. والجمهور: ايه المنظر ده؟

محمد رمضان - منة
محمد رمضان - منة فضالي

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه صورة جديدة من مسلسل العمدة المقرر عرضه في رمضان، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات محمد رمضان 

محمد رمضان ومنة فضالي من مسلسل العمدة 

وظهر محمد رمضان خلال مشهد يجمعه بالفنانة منة فضالي من السرير في لحظة رومانسية، معلقًا: جعفر ونرجس بعد فوز الأهلي على المريخ السوداني. 

وأثارت الصورة جدلًا واسعًا، وجاءت التعليقات عليها: ده اللي هيتعرض في رمضان؟، يارب المسلسل يبقى بعد الفطار ميبقاش قبل الفطار الواحد عاوز يكفر عن ذنوبه يا فنان، وغيرها من التعليقات. 

محمد رمضان يطمأن جمهوره بعد فيديو الفندق

وكان قد طمأن الفنان محمد رمضان جمهوره على سلامته، بعد وقت قصير من تلقيه رسالة إنذار بإخلاء الفندق الذي يقيم به في الرياض فورا، وأوضح محمد رمضان في فيديو نشره عبر حسابه في موقع إنستجرام أن الفندق أجرى تجربة لاختبار إجراءات السلامة، والتأكد من إمكانية وصول النزلاء لسلالم الطوارئ، وشكر إدارة الفندق على اهتمامهم وحسن استقبالهم.

هروب محمد رمضان من الفندق

وسبق ونشر رمضان فيديو له وهو يهرب من الفندق، ونشر فيديو عبر إنستجرام، أثناء سماع الرسالة المسجلة التي تتردد في الفندق لإنذار النزلاء بعدم ركوب المصاعد الكهربائية بسبب حدوث زلزال على الحدود التركية السورية والشعور به في السعودية.

وبدت على "رمضان" في الفيديو علامات التوتر، وهو يرتدي ملابس منزلية وبدون حذاء، وكتب معلقاً: "الجري نص الجدعنة.. ربنا يستر"، وجاء ذلك في أحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض.

أعمال محمد رمضان

وفي سياق آخر، يخوض محمد رمضان، دراما رمضان 2023 بمسلسل "العمدة" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر، والمسلسل بطولة النجوم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

وسبق وكشف محمد رمضان عن جزء من أغنية جديدة يستعد لطرحها تحمل اسم "افتكروني مجنون".

تابع موقع تحيا مصر علي