عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور على دكة بدلاء ميتيلاند أمام سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

إمام عاشور
إمام عاشور

يجلس إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتيلاند الدنماركي على مقاعد البدلاء مواجهة فريقه أمام فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعد قرار من ألبرت كاباياس المدير الفني للفريق، خلال المباراة التي تقام مساء اليوم في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وجاء تشكيل ميتلاند ضد سبورتنج لشبونة كالتالى:

حراسة المرمى: جوناس لوسيل.

خط الدفاع: جويل أندرسون، دالسجارد، جارتنمان، باولينيو.

خط الوسط: أرمين جيجوفيتش، إيميليانو مارتينيز، كريستوفر أولسون.

خط الهجوم: جوستاف إلسكاسن، سليماني، فالديمار أندريساين.

وتنطلق مباراة ميتلاند وسبورتنج لشبونة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، على ملعب "إم سي إتش" في الدنمارك بقيادة الحكم السلوفاكي، إيفان كروزلياك.

إمام عاشور يسجل الهدف الثاني له مع ميتيلاند الدنماركي 

سجل إمام عاشور الهدف الأول لفريق ميتلاند الدنماركي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، حيث سدد إمام عاشور الكرة في مرمى فرايبورج الخالي من حارسه ليفتتح أهداف المباراة لصالح فريقه الدنماركي.

ويعد هذا الهدف هو الثاني لإمام عاشور مع فريقه الجديد ميتلاند الدنماركي منذ انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد يمتد حتى صيف 2027، حيث لعب عاشور بديلا فى لقاء ميتيلاند وسبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي وسجل هدف فريقه الوحيد، في المباراة التي إنتهت بالتعادل 1-1 فى ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

وكان إمام عاشور قد انتقل إلى صفوف ميتيلاند الدنماركي قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد حتي صيف 2027، ويحتل ميتيلاند المركز السابع في الدوري الدنماركي الذي يضم 12 فريقًا برصيد 23 نقطة من 17 مباراة، بفارق 12 نقطة عن نوردشيايلاند المتصدر.

تابع موقع تحيا مصر علي