عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل: رحلتي مع الطاقة بدأت بالصلاة ولما بصلي بحس بهدوء نفسي

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن علاقتها بالله، كما تحدثت أمينة عن شقيقتها زينة، وكشفت أمينة  بعض الامور في حياتها الشخصية 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أمينة خليل

وقالت أمينة خليل خلال أحد البرامج التليفزيونية: رحلتي مع الطاقة بدأت بالدين مع ربنا، والحمد بيديكي طاقة من ربنا، وإنك تذكريه دايمًا، ولما بصلي بحس أن فيه هدوء نفسي بييجي وتواصل مع ربنا وإيجابية.

وتابعت أمينة: فخورة بـ أختي زينة وشغلها وهي عندها شغف كبير، وكانت بتتضايق مني لما بمارس عليها دور الأم، ولكن أنا بكون خايفة عليها تمر بالمواقف اللي أنا مريت بيها.

تصريحات أمينة خليل

وسبق وكشفت الفنانة أمينة خليل، السبب وراء زيارتها لطبيب نفسي، في عمر ال 19 عام، وقالت أمينة خليل، خلال حوارها مع الإعلامي باسل الزارو: أول مرة روحت فيها لـ دكتور نفسي كان عندي 18 أو 19 سنة، والتوعية جاتلي من تربية أهلي، وروحت بسبب إن حصل موقف وكنت زعلانة ومش عايزة أتكلم مع ماما ولا بابا، ولا حد من أصحابي.

وتابعت: كنت محتاجة أتكلم مع حد من برا ميعرفنيش خالص ومايحكمش عليا ويكون واقف على أرض محايدة، فهو ده اللي وصلني إني أروح لدكتور نفسي.

أمينة خليل في رمضان 2023

وتشارك الفنانة أمينة خليل في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك بمسلسل الهرشة السابعة، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: علي قاسم، أسماء جلال، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

فيلم شماريخ

كما تنتظر الفنانة أمينة خليل عرض فيلم شماريخ، ووهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، أمينة خليل، سالي حماد، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف.

ويجسد الفنان آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

كما تشارك أمينة خليل في فيلم شقو، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والأكشن، ومن المقرر طرحه قريبًا في السينمات، ويضم فيلم شقو نخبة من أبرز الفنانين، منهم: عمرو يوسف، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، أمينة خليل وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي