عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منير برفقة جورج وسوف في أحدث ظهور: لقاء أخوي وفني

محمد منير وجورج وسوف
محمد منير وجورج وسوف

شارك الكينج محمد منير صورة جديدة تجمعه بسلطان الطرب جورج وسوف وذلك خلال أحدث ظهور له عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات محمد منير

محمد منير: لقاء أخوي وفنّي مع صديق العمر

وعلق محمد منير على الصورة: في لقاء أخوي و فنّي مع صديق العمر سلطان الطرب ‫جورج وسوف، ربنا يجعلنا سبب في رسم البهجة علي قلوب الملايين من العشاق للفن الراقي.

ويستعدمحمد منير لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا، يوم 25 كم شهر فبراير الجاري، وذلك في أبو ظبي في الإمارات العربية.

حفل محمد منير في الإمارات

وروج الكينج محمد منير للحفل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونشر بوستر الحفل وعلق: جمهور الإمارات العظيم.. مستنيكم يوم 25.02.2023 في أبو ظبي.

وكانت قد أعلنت الجهة المنظمة للحفل عن إتاحة تذاكر حفل محمد منير للحجز الإلكتروني عبر الإنترنت، وجاءت فئات التذاكر كما يلي:

الفئة الصفراء - 44.20 درهم إماراتي (1,349 جنيها مصريا)، الفئة البرتقالية - 58.94 درهم إماراتي (1,799 جنيها مصريا)، الفئة الحمراء - 73.67 درهم إماراتي (2,248 جنيها مصريا).

زيارة النجوم لمحمد منير

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على زيارة الكينج محمد منير بشكل مفاجئ، وكان من بين زوار محمد منير النجوم المطرب حميد الشاعري، والفنان هشام عباس، والفنان أكرم حسني، والإعلامية جيهان عبدالله، المنتج وائل غنيمي، وطاهر فوزي، مدير أعمال حميد الشاعري.

آخر أعمال محمد منير

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد منير هي أغنية للي وهي من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، ويعد هذا التعاون الأول الذي يجمع محمد منير وأكرم حسني، وجاءت كلماتها كالآتي: سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقول له ماهو لو حبيبك كان عسل متخلّصوش كلّه يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا.

تابع موقع تحيا مصر علي