عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. أحمد أمين يبدأ تصوير مسلسل الصفارة: دعواتكم

أحمد أمين
أحمد أمين

أعلن الفنان أحمد أمين عن بدأ تصوير مسلسله الرمضاني الصفارة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات أحمد أمين 

أحمد أمين بمسلسل الصفارة

وظهر أحمد أمين في البوستر الرسمي للمسلسل ممسكًا بصفارة، معلقًا: بدء تصوير مسلسل "الصفارة" المقرر عرضه في رمضان 2023.

 

والمسلسل من بطولة الفنان أحمد أمين مع كل من حاتم صلاح، طه الدسوقي، آيه سماحة والفنانة القديرة إنعام سالوسة.

تفاصيل مسلسل الصفارة 

المسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة ويدور في إطار تشويقي كوميدي، فكرة المسلسل مأخوذة عن رواية ( Sound Of Thunder) 1952 حيث ذكر "تأثير الفراشة" لأول مرة.

والإشراف على فريق الكتابة لأحمد أمين ومحمود عزت، والمسلسل من تأليف سارة هجرس، شريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، ومن إخراج علاء اسماعيل، وإنتاج شركة ميديا هاب Media Hub وتنفيذ الإنتاج لشركة أروما Aroma.

أحمد أمين في مسلسل جزيرة غمام 

والجدير بالذكر، أن أحمد امين قد شارك الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل "جزيرة غمام" الذي أبدع فيه بأداء دور عرفات تلك الشخصية التي أحبها المشاهدين وارتبطوا بها خلال عرض الحلقات

ودارت أحداثه  في قرية صعيدية اسمها "جزيرة غمام" رغم عدم إحاطة مياه البحر الأحمر بها من جميع الجهات، ولكنها تسمية كانت معتادة تطلق على القرى المطلة على شاطيء البحر الأحمر. أحداث المسلسل تدور في صراعات بين شخصيات يمثل كل منها رمزاً لعناصر المجتمع وتداخلاته، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

أحمد أمين في ما وراء الطبيعة 

وفي سياق أخر حقق الفنان أحمد أمين في الفترة الاخير نجاح ملحوظ منخلال الأعمال الفنية التي قدمها وأبرز أدواره في مسلسل ما وراء الطبيعة.
هو مسلسل مقتبس من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للمؤلف أحمد خالد توفيق ، وتدور أحداثه في حقبة الستينات من القرن الماضي حيث يعيش الدكتور رفعت إسماعيل، أستاذ أمراض الدم في الجامعة، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة، والأحداث الغامضة التي يخوضها بنفسه، وتعاونه زميلته الاسكتلندية ماجي في كافة مغامراته.

وشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين : رزان جمال واية سماحة، رشدي الشامي، سما ابراهيم

تابع موقع تحيا مصر علي