عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوفنتوس يتفوق على نانت بثنائية دي ماريا في الشوط الأول بالدوري الأوروبي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ونانت الفرنسي بتقدم السيدة العجوز بهدفين نظيفين عن طريق أنخيل دي ماريا، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب لا البو جوار في فرنسا، ضمن منافسات إياب ملحق دور الـ16 ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أنخيل دي ماريا الهدف الأول لفريق يوفنتوس الإيطالي أمام نانت الفرنسي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من فاجولي إلى دي ماريا داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى فريق نانت.

وأضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لفريق يوفنتوس الإيطالي أمام نانت في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد تصويبة رائعة من علامة الجزاء من دي ماريا لاعب يوفنتوس لتسكن شباك حارس مرمى فريق نانت ليسجل الهدف الثاني، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على لاعب نانت الفرنسي نيكولا بالو، ومن ثم منحه بطاقة حمراء

تشكيل نانت أمام يوفنتوس 

حراسة المرمي: ألبان لافون.

خط الدفاع: سيمون، كاستيليتو، جيروتو، باولس، كونتونز.

خط الوسط: سيسوكو، مولت، تشيرفيلا.

خط الهجوم: ديلور، بلاس.

ملحق الدوري الأوروبي

ويعتبر ملحق دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي أحد أكثر الأدوار المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة هذا الموسم، حيث تتضمن النسخة الحالية عددًا من نخبة الفرق الأوروبية التي فشلت في دوري الأبطال.

وتتأهل الأندية التي احتلت صدارة ترتيب مجموعتها في الدوري الأوروبي مباشرة إلى دور الـ16، أما الأندية التي تأتي في الوصافة فتلعب أمام الأندية الهابطة من دوري الأبطال في ملحق ثمن النهائي.

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023، التي أُجريت ظهر اليوم بمدينة ليون السويسرية، عن مواجهات نارية بين الأندية المتأهلة لهذا الدور من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي