عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد وفيق: خالد الصاوي ما بحملش هم التمثيل معاه.. ونفسي أجسد شخصية القذافي

أحمد وفيق
أحمد وفيق

كشف الفنان أحمد وفيق عن الفنانين الذين يستمتع بالتمثيل معهم، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد وفيق في أسرار النجوم

حيث قال وفيق: “خالد الصاوي ما بحملش هم التمثيل معاه خالص وهو كذلك برده عندنا إيمان في بعض، ونيللي كريم بالتعود والكيميا بنعرف نمثل مع بعض لو مديين ضهرنا لبعض”.

تصريحات أحمد وفيق في “أسرار النجرم”

وعن الشخصيات التي يتمنى تجسيدها قال: "صدام حسين، معمر القذافي، وجمال عبد الناصر، إلى جانب شخصية زعيم الحشاشين حسن الصباح واللي هيقدمها الفنان كريم عبد العزيز.

كما تحدث وفيق عن بلده المنصورة، وقال: “المنصورة لسه جوايا فوق ما تتصوري وعندي أحلام كتير في المنصورة وحاليا بأسس أكاديمية فنية في المنصورة بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال، هو كان حلم عندي وبدأ يتحقق لما لقيت ناس حابة ده”.

رأي أحمد وفيق في السوشيال ميديا

وفي الحلقة ذاتها، كشف الفنان أحمد وفيق عن رأيه في عالم السوشيال ميديا ومشاهيره، حيث قال وفيق: “ربنا أكرمني بالرضا ودي نعمة لوحدها، وأنا مش بتحسر على نفسي، أنا بتحسر على غيري، لأني راضي أوي، لما بشوف حد مش بيعرف يمثل بس مشهور وجابوه يمثل وخدوا فرصة حد موهوب أوي، بقول يا سلام لو كانوا دول، لكن هو رزق ربنا”.

وتابع: “وكلمة عالم افتراضي دا هروب، مفيش حاجة اسمها عالم افتراضي، هي حقيقة، ولازم تخضع للقانون، اشمعنا أنا لو جيت شتمتك أخش السجن واللي على الفيس بوك ميخشش السجن، لازم يبقى فيه حماية، وفي نفس الوقت المجتمعات هي اللي بتسوق دا”.

تعليق أحمد وفيق على مهرجان المنصورة المسرحي

وفي وقت سابق، أعرب الفنان أحمد وفيق رئيس مهرجان المنصورة المسرحي عن سعادته بالتفاعل الكبير من أبناء المنصورة المبدعين في كافة المجالات.

وقال وفيق: "لدينا فريق عمل متكامل يعمل من أجل تقديم دورة ناجحة، فجميعنا يساهم في دعم المهرجان الذي أشرف برئاسته، وهذا يعطي مؤشرا نحو الاصرار على النجاح ومحاولة تعميم التجربة في كافة محافظات مصر لإحياء المسرح".

تابع موقع تحيا مصر علي