عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصفور راجع.. أحمد فهمي يروج لفيلمه الجديد بشخصية "الرجل العناب"

أحمد فهمي - الرجل
أحمد فهمي - الرجل العناب

روج الفنان أحمد فهمي لفيلمه الجديد بشخصية الرجل العناب، وذلك عن طريق حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات أحمد فهمي وذلك خلال السطور القادمة 

أحمد فهمي: عصفور راجع

ونشر أحمد فهمي مقطع صوتي بشخصية عصفور من الرجل العناب، قائلًا: ايه يا قرطاس النكد يا أم باروكة على السكة وعلى الدغري كده عصفور راجع مع السبكي. 

وجاءت التعليقات على المقطع: احلى خبر في السنة دي.. كده بقى اخيرًا عصفور حط ايده عالبلف، ايوه بقى أخيرًا خبر جامد جدًا، وغيرها من التعليقات. 

أعمال أحمد فهمي المنتظرة مستر إكس

ومن ناحية أخرى، انتهى أحمد فهمي مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

أخر أعمال أحمد فهمي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فهمي في السينما فيلم “العارف” الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وقد تصدر فيلم العارف بطولة الفنان أحمد عز قائمة الافلام الأعلى مشاهدة فى مصر، وذلك عبر منصة نتفلكس  العالمية، يحتل فيلم العارف المركز الأول على عدد من الأفلام المعروضة، التى تنافس على شبكة نتفلكس وهو فيلم  هارى بوتر بطولة دانيال راد كليف.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيص، مصطفى خاطر، محمود حميدة، ركين سعد، وغيرهم، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير.

تابع موقع تحيا مصر علي