عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر عن مسلسل "بالطو": قولتلهم بلاش أنا.. والمخرج اتمسك بيا

عصام عمر
عصام عمر

كشف الفنان الشاب عصام عمر عن تفاصيل بداية تعاقده على مسلسل “بالطو”، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عصام عمر في الراديو بيضحك

حيث قال عصام: “احنا كنا محظوظين جدا، فيه أعمال كتير بتخشيها مفيش توافق، مثلا البطل مش متوافق مع المخرج بس مجبر أنه يشغله، والحاجات بحب بتطلع أحسن”.

وتابع: “في الأول قولت بلاش أنا، ومرضيتش ومعتقدش أني مناسب، ولكن المخرج عمر المهندس قالي أنا مش هعمله من غيرك، ولما حد بيآمن بيكي بتبقي مش عايزة تخذليه”.

لميس الحديدي ترد على منتقدي مسلسل بالطو

ووجهت الاعلامية لميس الحديدي رسالة لمنتقدي مسلسل "بالطو" الذي تصدر التريند بعد إذاعة أولى وثاني حلقاته لكنه تعرض لهجمة من البعض وصلت لمجلس النواب

وقالت لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON" أنا مش هدافع عن المسلسل نفسه فله كتابه وصناعه للدفاع عنه لكن هتكلم في إطار الفكرة العامة المتعلقة بحرية الابداع لاننا مش هنعمل دراما معلبة أو تخص الكائنات الفضائية ماينفعش نشيل كل القضايا ونحط حواجز للابداع سواء في أي قطاع الاقتصاد أو المخدرات ونتكلم عن مجتمع فاضل يعيش في الفضاء في مركبة فضائية لو عملنا كده هتكون دراما ليس لها علاقة بالمجتمع وكلنا تربينا على نجيب محفوظ والعظام".

معاناة بيتر ميمي في كلية الطب

وفي وقت سابق، كشفت المخرج بيتر ميمي عن معاناته أثناء دراسته في كلية الطب، وذلك تزامنًا مع عرض مسلسل بالطو، والذي يناقش معانأة الاطباء.

وكتب بيتر ميمي منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بمناسبة مسلسل بالطو.. اللى بيحصل فى المسلسل كان بيحصل زمان بالظبط، أنا استلمت تكليف سنة ٢٠١٢ على اساس انى طبيب ثالث فى إحدى الوحدات الصحية فى البدرشين.

وتابع: و للاسف الوحدة كان فيها تصدع فى المبنى و كنا فى اوضتين (حرفيا اوضتين) تبع الجمعية الشرعية، و للاسف الطبيب الثانى كان عنده امتحانات ماچستير و خد اجازة، و للاسف الطبيب الاول و مدير الوحدة كان زهق من الليلة كلها و راح مستشفى تانية ، و للاسف بعد اسبوعين فى الوحدة لاقيت نفسى مدير الوحدة و مفتش الصحة و انا عندى ٢٤ سنة! و مش عارف منين يودى فين!.

تفاصيل مسلسل “بالطو”

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي