عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة تحكيم الدوم عن المتسابقة سارة سامي: عندك المادة الخام للمذيعة الشاطرة

سارة سامي متسابقة
سارة سامي متسابقة الدوم

علقت لجنة التحكيم لفئة التقديم التلفزيوني بحلقة اليوم من برنامج الدوم على أداء المتسابقة سارة سامي، ونصحوها بالعديد من النصائح لتجنب بعض الأخطاء.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق لجنة التحكيم على سارة سامي 

لجنة تحكيم الدوم وسارة سامي 

وقالت اللجنة: عندك المادة الخام للمذيعة الشاطرة، حسيت النهارده إن في شوية رتابة والصوت لازم يجي من القرار، ربنا يوفقك.

كما قالت اللجنة خلال نفس الحلقة عن المتسابق بيشوي دانيال: اخيرا سمعناك بالفصحى.. وحاسين إن في أمل كبير فيك، بحترم الناس الثابتة على المبدأ، انت هتبقى مذيع رياضة ممتاز.

متأهلي الحلقة الثالثة من الأداء الكامل بالتمثيل

وقد تأهل 10 متسابقين من فئة التمثيل للمرحلة التالية ببرنامج الدوم بوابة النجوم للمواهب، وذلك خلال ثالث حلقات الأداء الكامل.

وجاء أسماء المتأهلين محمد الأسمراني، والمتسابقة، يارا حسام، نورا الأحمر، أشرقت مدكور، أحمد نادي، أمير عبد الواحد، محمد يسري، شامو حمدي، كيرلس رضا، وحنين سعيد.

وكان أسماء المتأهلين للحلقات التالية من الحلقة الماضية: بهيرة وليد، بيشوي دانيال، سارة مجدي، إنچي عهدي، كريم الخولي، سارة سامي، أحمد عيد، روان علي، محمد البحراوي، إيهاب محي الدين.

المرحلة الثالثة من برنامج الدوم

ويذكر، أن انتهت المرحلة الثالثة من برنامج الدوم الموسم الثاني يوم السبت الماضي ١١ فبراير، وأتى اختيار المتسابقين المتأهلين للمرحلة التالية على نحو 14 متسابق من بين 18 من فئة الغناء.

وجاءت الأسماء المتأهلة في المرحلة التالية من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

مواعيد عرض برنامج الدوم 

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

تابع موقع تحيا مصر علي