عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة تحكيم الدوم تشيد بالمتسابق كريم الخولي: انت بتاخد كورسات من ورانا؟

المتسابق كريم الخولي
المتسابق كريم الخولي

انبهرت لجنة تحكيم حلقة اليوم من برنامج الدوم بالمتسابق كريم الخولي من فئة التقديم التلفزيوني بعد تفوقه في الأداء بشكل كبير. 

تحيا مصر يرصد لكم تعليق لجنة التحكيم على كريم الخولي 

لجنة التحكيم عن كريم الخولي: جسمي قشعر من شطارتك 

وقالت اللجنة: جسمي قشعر من شطارتك، انت ماسك ادواتك واحسنت، هو انت بتاخد كورسات من ورانا؟.

المتأهلين من حلقة اليوم في التقديم التلفزيوني 

وجاء أسماء المتأهلين للحلقات القادمة من حلقة اليوم لفئة التقديم التفلزيوني، كالتالي: أحمد عيد، سارة مجدي، بيشوي دانيال، روان علي، محمد البحراوي، كريم الخولي، بهيرة وليد، إنچي عهدي. 

تعليقات لجنة التحكيم على متسابقي فئة التقديم التلفزيوني 

وقالت اللجنة عن المتسابقة سارة سامي: عندك المادة الخام للمذيعة الشاطرة، حسيت النهارده إن في شوية رتابة والصوت لازم يجي من القرار، ربنا يوفقك.

كما قالت اللجنة خلال نفس الحلقة عن المتسابق بيشوي دانيال: اخيرا سمعناك بالفصحى.. وحاسين إن في أمل كبير فيك، بحترم الناس الثابتة على المبدأ، انت هتبقى مذيع رياضة ممتاز.

تفاصيل الحلقة التالتة من الأداء الكامل بالتمثيل 

وقد تأهل 10 متسابقين من فئة التمثيل للمرحلة التالية ببرنامج الدوم بوابة النجوم للمواهب، وذلك خلال ثالث حلقات الأداء الكامل.

وجاء أسماء المتأهلين محمد الأسمراني، والمتسابقة، يارا حسام، نورا الأحمر، أشرقت مدكور، أحمد نادي، أمير عبد الواحد، محمد يسري، شامو حمدي، كيرلس رضا، وحنين سعيد.

وكان أسماء المتأهلين للحلقات التالية من الحلقة الماضية: بهيرة وليد، بيشوي دانيال، سارة مجدي، إنچي عهدي، كريم الخولي، سارة سامي، أحمد عيد، روان علي، محمد البحراوي، إيهاب محي الدين.

ويذكر، أن انتهت المرحلة الثالثة من برنامج الدوم الموسم الثاني يوم السبت الماضي ١١ فبراير، وأتى اختيار المتسابقين المتأهلين للمرحلة التالية على نحو 14 متسابق من بين 18 من فئة الغناء.

وجاءت الأسماء المتأهلة في المرحلة التالية من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي