عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاطنة وعبغفور البرعي.. لقطات من إطلالة علي غزلان وزوجته بخطوبة عمرو راضي

خطوبة عمرو راضي
خطوبة عمرو راضي

اعتمد البلوجر علي غزلان وزوجته فرح الملابس الخاصة بمسلسل لن أعيش في جلباب أبي، بشخصية فاطمة كشري وعبد الغفور البرعي بخطوبة عمرو راضي.

تحيا مصر يرصد لكم لقطات من إطلالة علي غزلان وزوجته 

فاطنة وعبغفور البرعي

وارتدى علي غزلان الجلباب مع العباية بنفس مظهر الراجل نور الشريف بالمسلسل، واعتمدت فرح عباية لبني بنفس استايل فاطمة كشري. 

خطوبة عمرو راضي بالطريقة الشعبي 

وارتدى عمرو راضي بدلة باللون الأزرق ونشر له مجموعة من الصور على الموتوسيكل، واعتمدت هدير ملابس لامعة باللون الذهبي مع ربطة على الرأس وكعب عالي ليعطيها المظهر الشعبي.

عمرو راضي وهدير النحاس

وكان قد حرص عمرو راضي على توجيه رسالة رومانسية لـ خطيبته هدير النحاس، وذلك بعد عقد خطوبتهم الاثنين الموافق 20 من شهر فبراير.

وشارك عمرو راضي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور لهم من الخطوبة وعلق عليها: هيّا الضحكه دي الي عشت عمري بتمنى اقابلها.. بحبك.

وحرص عدد من أصدقائه البلوجر على تهنئتهم، من بينهم بطوط، ودينا داش، نادية الخولي، فضلا عن عدد أخر من الفنانين منهم المطربة بلقيس، وبدرية طلبة وغيرهم من النجوم.

عمرو راضي يثير الجدل بعلاقته بحبيب خطيبته

وكان قد تصدر عمرو راضي خطيته هدير النحاس حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعدما انتشر صورة له مع صديقه وخطيبته وأشارت هدير النحاس في تعليقاها بأنه حبيبها السابق، لتنقلب السوشيال ميديا راسا على عقب، خاصة بعد تعليقها عليه، قائلة: “أحسن إكس في حياتي”.

وكان قد تقدم عمرو راضي لـ هدير النحاس على طريقة الـ Proposal داخل السينما في وجود عدد من الأصدقاء أبرزهم المصور الشهير أنتيكا.

ووجه عمرو راضي لـ هدير النحاس رسالة رومانسية، حيث قال لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مخبيكي في قلبي زي الطفل اللي جاتله هدية..النهاردة أنا أسعد إنسان في الكون، اول مرة في حياتي من أول ما بقيت مسؤول عن نفسي ولیا کیان وشخصية واهتمامات ومسؤولية.. أنسى العالم كله وأنسى أنا مطلوب مني إيه ورايح فين وجاي منين.. لمجرد باصص في عنيكي همومي ومشاكلي وكل حاجة وقعت قدامك.

تابع موقع تحيا مصر علي