عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العشاء الأخير.. ريهام عبد الغفور تشارك متابعيها صورة الإحتفال بإنتهاء أزمة منتصف العمر

طاقم عمل أزمة منتصف
طاقم عمل أزمة منتصف العمر

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور متابعيها صورة جديدة من الإحتفال بإنتهاء مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تم عرض أخر حلقاته أمس. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور وطاقم مسلسل أزمة منتصف العمر

ونشرت ريهام صورة تجمعها بطاقم عمل المسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، معلقة: العشاء الأخير. 

ويذكر، أن أعلن كريم فهمي أمس عن إهداء الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر للمخرج محمد خان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

إهداء أخر حلقات أزمة منتصف العمر لـ محمد خان

ونشر كريم فهمي صورة للمخرج محمد خان، معلقًا: الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، إهداء إلى المخرج الراحل الكبير محمد خان.. منك تعلمنا ولروحك السلام.

كريم فهمي ومسلسل أزمة منتصف العمر

ويذكر، أن خرج كريم فهمي لتوجيه الشكر لـ صناع مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك تزامنا مع عرض الحلقة الأخيرة في المسلسل.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: النهاردة اخر حلقه من مسلسل أزمة منتصف العمر ، رحله طويله مع كريم العدل سواء كتابه او تحضير للشخصيه اللي بشكره علي كل حاجه ، شكرا لاحمد عادل علي القصة.

وتابع: رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم اني بحبهم جدا و كل واحد حب شخصيتة في المسلسل و صدقها ، شكرا للانتاج اللي ادانا الحريه للشغل الاستاذ صادق الصباح و صديقي و اخويا انور صادق الصباح و طبعا طبعا شكرا شاهد المنصه الكبيره.

وتابع: شكرا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير اوي اوي و شكرا علي اللي انتقد المسلسل بكل احترام و ادب ، مسلسل أزمة منتصف العمر تجربه بحبها و مهمه بالنسبالي صفحته هتنتهي النهارده و جاري البحث عن تقديم الجديد و المختلف …. شكرا لأهم عنصر في الصناعه شكرا للجمهور، حلقة النهارده الاخيره اهداء لاستاذ كبير هتعرفوه قبل الحلقه بساعه.

تفاصيل أزمة منتصف العمر

يعد مسلسل أزمة منتصف العمر حول قصة طبيب نفسي يعاني من أزمات حياتيه، ادت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب ادمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة حمل زوجته، فيقرر الزواج من فتاة تصغره في السن لسهولة السيطرة عليها، والعمل  من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي