عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبدلوني وغيران من كريم عبد العزيز لهذا السبب.. أبرز تصريحات طارق لطفي

طارق لطفي
طارق لطفي

تحدث الفنان طارق لطفي عن مسلسل الحشاشين الذي تم تأجليه لعام 2024، وذلك خلال لقائه في برنامج The Insider.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات طارق لطفي 

أبرز تصريحات طارق لطفي عن الحشاشين

- طرحت فكرة المسلسل لشركة الإنتاج من حوالي 6 أو 7 سنين ولم تلق الاهتمام

- مكنتش مرشح وتم استبدالي

- وكريم عبد العزيز كان المرشح الأول بالنسبة لهم السنة 

- كان نفسي أعمل المسلسل وغيران من كريم عبد العزيز لكن مش متضايق وبقول ربنا مش عايزني أروح الحتة 

- متأكد إن كريم هيعمله رائع وعبد الرحيم كمال هيكتب حاجة محصلتش

طارق لطفي ومسلسل مذكرات زوج

ويذكر، أن كشف المخرج تامر نادي عن تفاصيل مسلسل مذكرات زوج والذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل.

وقال تامر نادي خلال لقائه في برنامج the insider: المسلسل من كتابة أحمد بهجت ودي الحاجة الوحيدة اللي مرتبطة بالمسلسل القديم لكن مفيش أي تشابه، وهي فكرة تانية خالص ومودرن والعلاقات الزوجيه في 2023  والعلاقات نفسها مختلفة مع بعض والشخصيات مختلفة.

وأضاف: الحاجات بقت متطورة أكتر واحنا هنناقش التطور ده، والطلاقات الكتير وفي حاجات مكنتش موجودة زمان، وأنا شوفت أجزاء من المسلسل  احنا حاجة تانية خالص واتفقت مع المؤلف نبقى نعمل حاجة مختلفه تمامًا عن المسلسل.

وكشف عن أحداث المسلسل وقال: المسلسل هيناقش  ما بين أزمة منتثصف العمر للرجالة والرجالة بتحس بإيه وممكن تبقى مضايقه من حاجات بسيطة قدام الناس. 

تفاصيل مسلسل مذكرات زوج

مسلسل "مذكرات زوج" يتكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي.

طارق لطفي وعائشة بن أحمد في مذكرات زوج

ويعتبر مسلسل "مذكرات زوج" هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مع الفنان طارق لطفى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسل "شهادة ميلاد" والذى تم عرضه في شهر رمضان 2016، حيث كانت التجربة الثانية لعائشة بن أحمد في الدراما المصرية  بعد "ألف ليلة ولية".

تابع موقع تحيا مصر علي