عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. يسرا تعود من الخارج للبحث عن هوية عائلتها

يسرا
يسرا

مسلسلات رمضان 2023.. أعلنت قناة الحياة قبل أيام عن عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة عبر قنواتها، وهو من بطولة يسرا ومايان السيد. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد تفاصيل مسلسل 1000 حمد الله على السلامة 

يسرا دكتورة إعلام في 1000 حمد الله على السلامة

وتدور قصة المسلسل بعدما تعود دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسى وهي أم لشاب وشابة إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن هوية عائلة تقتلع من جذورها، وتعيد بناء نفسها ومع كل خطوة تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية.

تصوير مسلسل 1000 حمد الله على السلامة 

وقد حصلت يسرا على اجازة من تصوير المسلسل لفترة بسبب تعرضها لدور برد شديد، وتم تصوير ادمسلسل في أماكن متفرقة مثل أكتوبر وراس البر ومطار القاهرة.

عنبة في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة  

وكانت قد أشادت النجمة يسرا بأداء مطرب الراب الشعبي عنبة في التمثيل، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

حيث قالت: "عنبة طلع جميل بشكل، وذكي ذكاء، وبيمثل بطريقة غير عادية، وتتخض من الإفيهات اللي بتطلع منه"، ويذكر أن عنبة يشارك يسرا في مسلسل ألف حمد الله على السلامة الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل.

اقتحام عنبة مجال التمثيل

وكشف مطرب المهرجانات عنبة عن خوضه أول بطولة له في عالم التمثيل، وذلك من خلال مسلسل رمضاني جديد برفقة الفنانة يسرا.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب كواليس تحضير مسلسل جديد يحمل اسم حمدالله على السلامة، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشر عنبة الفيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: أقوى مسلسل في رمضان استنوني في اول بطولة ليا .. توقعاتكم إيه؟.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم وهم: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبه، و المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي