عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: نمضي بالحياة في محاولة للنجاة.. ونجدد آمالنا لنستمر ونمضي قُدمًا

درة
درة

شاركت الفنانة درة متابعيها بعض الكلمات الحكيمة خلال أحدث ظهورلها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات درة

درة: نمضي بالحياة في محاولة للنجاة من ثقل نظرة الآخرين

ونشرت درة صورتين لها عبر فيسبوك، معلقة: نمضي في رحلة الحياة في محاولة مستمرة للنجاة من ما يقيد روحنا ويكبّل نفسنا، النجاة من ثقل نظرة الآخرين التي تعكس سوى حدودهم او قبحهم احيانا.. والحفاظ على الطيبين لانهم يطمئنون قلوبنا ويعكسون جمالهم وحبهم في روحنا.

وتابعت: نمضي في محاولة الحفاظ على أنفسنا والطفولة في داخلنا وحقيقتنا بعيدا عن الضوضاء.. نمضي محملين بأفكارنا ومشاعرنا التي لا يعكس الواقع سوى جانب صغير منها وهو المُتاح.. نحمل بقايا أحلام لم تتحقق ونجدد آمالنا لنستمر ونمضي قُدمًا.

متابعات تهاجم درة

وفي وقت سابق، هاجمت متابعة، الفنانة درة بعد نشر صورة جديدة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، مما دفع الفنانة للرد ليها وتلقينها درسًا.

بدأت القصة بعدما علقت المتابعة على الصورة: أنتي وياسمين صبري بتتصوروا أكتر ما بتمثلوا، ووافقتها متابعة أخرى الرد مضيفة على كلامها: دول عرايس شمع مش بتوع تمثيل وكل واحدة عندها نطع بيجبلها شغل والدليل ياسمين بعد طلاقها اهو قاعدة بقالها كم سنة مش بتمثل.

رد درة على هجوم إحدى المتابعات

فردت درة على تعليقات المتابعات: انا في رصيدي تقريبا خمسين عمل فني وآخرهم مسلسل المتهمة مازال على شاهد و مسرحية حتى لا يطير الدكان عرضناها في موسم الرياض وقبلهم فيلم جدران على واتشت وفيلم الكاهن اتعرض في السينما.

وأختتمت الفنانة درة ردها على المتابعات: انا معنديش حد بيجيبلي شغل وارجو الاحترام في الكلام عني وعن زميلاتي.

درة تدعو لضحايا الزلزال

وعلى الصعيد الآخر، وجهت الفنانة درة خالص دعواتها لضحايا ومصابي الزلزال في تركيا وسوريا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات تويتر.

وكتبت درة عبر تويتر: خبر حقيقي مفجع ويوجع القلب، وكان الله في عون ضحايا حادث زلزال تركيا وسوريا وأهالي الضحايا والمصابين، وخالص دعواتنا وامنياتنا بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي