عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري الأبطال.. ماذا قدم الزمالك بدور المجموعات قبل مواجهة الترجي؟

تحيا مصر

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعدًا ناريًا أمام نظيره الترجي التونسي، مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء غد السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس.

ويخشى نادي الزمالك، من السقوط في تلك المباراة أمام فريق الترجي، الذي يتحضن بملعبه وبجماهيره، وبالتالي مُهمة الأبيض لن تكون سهلة خلال هذا اللقاء.

ماذا قدم الزمالك قبل مواجهة الترجي

الزمالك خاض مواجهتين حتى الآن في المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني).

الفريق الأبيض تعثر في لقاء الجولة الأولى أمام فريق شباب بلوزداد بالخسارة بنتيجة هدف دون رد، فالبرغم من إقامة اللقاء على ملعبه باستاد القاهرة، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا للفوز وخطف أولى نقاطه في المجموعة.

المواجهة الثانية خاضها ضد فريق المريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا بمدينة بني غازي الليبية، ووقع في فخ التعادل السلبي، وجمع أول نقطة له في البطولة، ولم يُسجل الزمالك أي هدف حتى الآن في هذا الدور.

ويُمني الفارس الأبيض، النفس بأن يحالفه الحظ خلال لقاء الغد ويتمكن من تحقيق أول 3 نقاط له، لكي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة النارية.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويتصدر فريق الترجي، صدارة تلك المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه فريق شباب بلوزداد برصيد 3 نقاط، ويأتي ترتيب المجموعة بشكل كامل على النحو التالي:

1_ الترجي التونسي 6 نقاط

2_ شباب بوزداد 3 نقاط

3_ الزمالك 0 نقاط

4_ المريخ السوداني 0 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي