عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نظارة شمسية.. أحدث ظهور لـ سليمان عيد عبر انستجرام

سليمان عيد
سليمان عيد

شارك الفنان سليمان عيد متابعيه صورة جديدة خلال أحدث ظهور له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ سليمان عيد وذلك خلال السطور القادمة

سليمان عيد بنظارة شمسية

وظهر سليمان عيد بنظارة شمسية أمام السماء المحملة بالغيوم عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بانستجرام، مما نال إعجاب متابعيه.

وكان قد كشف سليمان عيد عن أصعب مرحلة مر بها في حياته، فضلًا عن سبب عدم اكتمال فيلمين من بطولته، وذلك خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج في المساء مع قصواء على قناة cbc.

تصريحات سليمان عيد مع قصواء الخلالي

قال سليمان عيد: في بداية حياتي المهنية، لم تكن لديّ رفاهية رفض الأدوار، كنت أتكسب رزقي من الفن، ولم يكن في وسعي أن أنتظر دور البطولة، عُرضت عليّ البطولة مرتين، الأول في فيلم معسكر حب ولم يكتمل، وفيلم اسمه حسن حسين أوباما ولم يكتمل أيضا، وكان بينهما 5 أو 6 سنوات، عانيت ماديا، ومنتج الفيلم الأول قال مين سليمان عيد مش هجيب واحد أشيله الفيلم ومش يكسبني، وفي التجربة الثانية كان الموضوع رائعًا للغاية».

وتابع: أصعب مرحلة في حياتي هي مواجهة الناس على خشبة المسرح للمرة الأولى، أول مسرحية جسمي كان بيترعش كله لمدة دقيقة".

بدايات سليمان عيد الفنية

وأوضح الفنان سليمان عيد، أنه نشأ في منطقة شعبية وناس متواضعة فكان والده يعمل تاجراً للجمال، وأنه عمل منذ صغره ما جعله يشعر بالمسؤولية مبكرا، وعندما توفي والده حينما كان في مرحلة الثانوية العامة استكمل تعليمه وعمله في أحد الفنادق.

ولفت إلى أن وفاة والده أحدثت نقلة كبيرة في حياته، خاصة أن أخواته كانوا متزوجين إلا هو نظرا لرغبته في التركيز في الفن أكثر.

وأشار إلى أنه بعد وفاة والده رغب في الالتزام بالعمل لكي يؤمن له حياته فيما بعد ويكون لديه دخل، فقرر التركيز في الكلية والعمل في بناء أحد الفنادق الشهيرة، معلقا: كنت بطلع أسمنت وباخد 10 جنيهات في اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي