عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرامى يعرف ربنا.. سرق ١١٢ الف من سوبر ماركت واشترى بيهم لحمة ووزعها على اهل البلد في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 شهدت محافظة الدقهلية اغرب حادث سرقة من شخص مسجل خطر بالدقهلية حيث قام بسرقة 112 ألف جنية من إحدى المحلات التجارية للبقالة فى منطقة المنزلة بالدقهلية ليقوم بشراء عجلين وبطاطس وأرز ويوزعهم على المواطنين والجيران بالمنطقة مدعيا أنه يفعل ذلك من أجل وجه الله فقط لا غير.

تحيا مصر

أعترافات سارق بالدقهلية 

حيث أعترف المتهم والذى تبين أنه مسجل خطر بإرتكاب واقعة السرقة فى التحقيقات الأولية، أنه قام بالفعل بإرتكاب الواقعة قائلا " أنا سرقت الفلوس وخلصت وبطلب لو صاحب المحل يقدر يتنازل عن البلاغ وأنا مستعد ارد له الفلوس بس بالتقسيط .

سرقة حقيبة من المحل بها 112 ألف جنيه

حيث بدأت الواقعة عندما تلقي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مدير المباحث الجنائية، مفاده ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من مالك سوبر ماركت، باكتشافه سرقة حقيبة من المحل بها 112 ألف جنيه.

حيث انتقلت على الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ الوراد، وتبين أن المحل عبارة سوبر ماركت ملحق به مجزر دواجن، وكشفت كاميرات المراقبة تسلل المتهم ويدعى محمد ك.ش. 41 سنة، مسجل خطر سرقات، مقيم بقرية الكفر الجديد التابعة لمركز ميت سلسيل، للمجزر، وذبح 10 دجاجات، ثم تسلل للسوبر ماركت عن طريق كسر النافذة، واستولى على الأموال من الدرج وفر هاربًا.

حبس المتهم 4 أيام 

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1099 لسنة 2023، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ان أعترف فى التحقيقات الأولية عن ارتكابة للواقعة عارضا التنازل عن البلاغ مقابل أن يرد الأموال ولكن بالتقسيط بينما رفض مالك السوبر ماركت مبررا ذلك أنها أموال تجارة وعمل وليس أمواله الشخصية، مناشدا المواطنين برد ما تم توزيعه حتى يتحصل على مستحقاته .

تابع موقع تحيا مصر علي