عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الترجي لـ تحيا مصر: الفريق التونسي سيهزم الزمالك.. والأهلي مُرشح قوي لحصد دوري الأبطال

تحيا مصر

أكد أنور بن عمار لاعب الترجي التونسي السابق، أن الفريق التونسي قادر على هزيمة نادي الزمالك، خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

تصريحات لاعب الترجي لـ تحيا مصر

وقال لاعب الترجي، في تصريحات اختص بها تحيا مصر: “ أرى أن نادي الترجي مُرشح قوي للفوز بمباراة الغد التي تجمعه بنظيره نادي الزمالك، وذلك بالنظر لأداءه ونتائجه التي حققها خلال الجولتين الماضيتين”.

وأضاف: “ الترجي أيضًا مُرشح لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، وينافسه كلًا من الأهلي وصنداونز، لأنهما من أقوى أندية النسخة الحالية من البطولة”.

وعن اللاعب الذي سيُسبب إزعاج لفريق الترجي، قال بن عمار: “ أنا شخصيًا متخوف من أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، على لاعبي الترجي الحذر من سرعات هذا الثنائي بالتحديد”.

مباراة الزمالك والترجي التونسي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي التونسي، مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء غد السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب رادس هذا اللقاء المنتظر.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط تلك المباراة، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

أما فريق الترجي فيأمل هو الآخر في مواصلة مشوار تألقه في تلك البطولة، التي استهلها بفوزين على حساب كلًا من المريخ السوداني، وشباب بلوزداد، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماس وندية كبيرة من جانب الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي