عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود جابر: لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي وتركيزي الكامل مع المنتخب.. ونتمسك بالأمل حتى النهاية

تحيا مصر

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن الأمل لازال موجود بالنسبة لتأهل الفراعنة إلى الدور المقبل من البطولة، مُشيرًا إلى أن تركيزه منصبًا مع المنتخب خلال الفترة الحالية.

تصريحات محمود جابر

وقال محمود جابر مدرب الفراعنة، عن لقاء الجولة الأخيرة والمنتظرة للمنتخب أمام نظيره السنغال، خلال المؤتمر الصحفي: “ نعمل على تجهيز اللاعبين نفسيًا قبل مباراة الغد، وهناك استجابة واضحة منهم”.

وأضاف: “ لا نحتاج إلا الهدوء والتركيز ودعم اللاعبين قبل المباراة المرتقبة، ونتمسك بالأمل حتى النهاية، وغياب التوفيق سبب ضياع الفوز على نيجيريا”.

وواصل: : “ راضٍ عن برنامج إعداد المنتخب للبطولة، ولا أتهم أحدًا بالتقصير، ولا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي وكل تركيزي مع الفريق”.

وأتم: “ علاقتي باللاعبين ممتازو وأعرف كيف أتعامل مهم”.

مباراة مصر والسنغال

واختتم المنتخب المصري للشباب، تدريباته الجماعية استعدادًا لملاقاة منتخب السنغال، خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر ومستمرة حتى 11 من مارس المقبل.

وتُقام مباراة مصر أمام السنغال، في تمام السابعة مساء غد السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتضائلت فرص المنتخب في التأهل للدور المقبل من البطولة، بعدما احتل المركز الثالث وقبل الأخير في المجموعة التي تضم بجواره منتخبات ( موزمبيق، نيجيريا، السنغال).

وتعادل المنتخب المصري، سلبيًا أمام نظيره الموزمبيقي في مستهل مشواره في البطولة، وتلقى خسارة أمام منتخب نيجيريا خلال الجولة الماضية، وأصبحت فرصه في الصعود شبه معدومة.

تابع موقع تحيا مصر علي