عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر للشباب يخسر من نيجيريا ويصعب من مهمته في التأهل

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر المدير الفني للفراعنة، من منتخب نيجيريا بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما،على ستاد القاهرة الدولى.

تفاصيل هدف المباراة 

سجل سولومون أجبالاكا الهدف الأول للمنتخب النيجيري في الدقيقة 71 من عمر المباراة، حيث أرسل أمينيو محمد الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها أجبالاكا برأسية قوية مرت لداخل الشباك.

تشكيل منتخب مصر أمام نيجيريا

وضم التشكيل المعلن العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

في الدفاع: عبد الرحمن جودة، عمر فايد، أحمد رضا، خالد عوض.

في الوسط: كريم الدبيس، محمد حمدي، ماجد هاني.

في الهجوم: أحمد عبد الرحيم إيشو، رأفت خليل، بلال مظهر.

واكتفى منتخب مصر للشباب بالتعادل السلبي أمام نظيره الموزمبيقي، فى المباراة التى جمعت المنتخبين الأحد الماضي باستاد القاهرة، فى افتتاح بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها مصر فى الفترة من 19 فبراير الجاري، حتى 11 مارس.

وتأهل منتخب السنغال، لربع نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما المقامة حاليا فى مصر، بعد فوزه الكبير على نظيره منتخب موزمبيق، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى.

وسجل ثلاثية فريق السنغال، كل من بابا أمادو ديالو هدفين وبابي ديمبا ديوب فى الدقائق الثانية من الوقت بدلا من الضائع فى الشوط الأول، 53 و 86 من زمن اللقاء، ويتصدر المنتخب السنغالى المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد موزمبيق عند نقطة واحدة فى المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي