عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جنازة الفنان شادي زيدان

شادي زيدان
شادي زيدان

أعلن أيمن زيدان شقيق الفنان الراحل شادي زيدان، الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية إثر جلطة أثناء تصوير إحدى المسلسلات المقرر عرضها برمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم موعد ومكان جنازة الراحل شادي زيدان 

تفاصيل جنازة شادي زيدان 

ونشر أيمن زيدان عبر فيسبوك بوستر يجمع كل تفاصيل النازة الخاصة بشقيقه، ويشيع جثمان الراحل غدًا السبت الساعة 10 صباحًا من مستشفى دار الشفاء إلى الرحيبة بسوريا لأداء صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الظهر من مسجد النور بالرحيبة.

على أن يقام العزاء يوميّ السبت والأحد في منزله في الرحيبة من الساعة 4 إلى الساعة 8 مساء، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة دار السعادة من الساعة 6 وحتى الساعة 8 مساء.

نجوم الفن تنعي شادي زيدان 

وقد نعت الفنانة سولاف فواخرجي، الفنان شادي زيدان الذي توفى قبل قليل بعد صراع مع المرض، وذلك عن عمر يناهز 48 عام.

ونشرت سولاف صورة للراحل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: الرحمة والسلام لروح الأخ شادي زيدان
الحزن كبير، تعازينا الحارة للعائلة، مُصابكم مصابنا، الله يمدكم بالصبر والقوة.

ووجهت رسالة مواساة لأسرة الفقيد، كالتالي: الحجة الغالية أم أيمن، زوجة شادي وأولاده الغوالي أيمن، إياد، وائل، مهند، والإخوات والاحفاد والاقارب والأصدقاء.. قدر الله وماشاء فعل.

كما نعاه باسم ياخور، ونشر صورة للراحل عبر انستجرام، معلقًا: شادي زيدان وداعاً.. الله يصبر قلوب والدتك واخوتك وعائلتك على ألم الفراق الموجع هذا.

نقابة الفنانين تعلن وفاة شادي زيدان 

وقد أعلنت عن وفاته نقابة الفنانين في سوريا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ونشرت النقابة صورة للراحل، معلقين: تعازينا القلبية بوفاة الزميل الفنان شادي زيدان، ونوافيكم لاحقًا بموعد الدفن والتشييع. 

أخر وفيات الوسط الفني 

ويذكر، أن أعلن  الفنان محمد علي رزق خلال الأيام الماضية، وفاة والدة زوج شقيقته عمرو الجارحى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

وكتب محمد على رزق: البقاء و الدوام لله وحده.. توفيت إلي رحمة الله تعالي والدة زوج أختي  عمرو الجارحى و والدة صديقي وعشرة عمري محمد الجارحي.. نسألكم  قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة و المغفرة.. عمرو الجارحى.

تابع موقع تحيا مصر علي