عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برلمان زيمبابوي يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري بمركز طما.. صور

تحيا مصر

أناب اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، أمس الخميس، أحمد سامي القاضي، نائب المحافظ، لمرافقة جايكوب موديندا رئيس برلمان دولة "زيمبابوي" والوفد المرافق، في جولتهم التفقدية لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة " بقرية "أم دومة" بمركز طما، للتعرف على المشروعات الخدمية والتنموية المقامة على أرض الواقع، وما تقدمه من خدمات للمواطنين.

تحيا مصر

مشروعات تطوير الريف المصري

وذلك بحضور النائبة رقية الهلالي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، والنائب رشا إسحاق، عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن، واللواء علاء عبد الجابر، السكرتير العام المساعد، وهويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة طما، وشريف أبو سحلي منسق عام مبادرة حياة كريمة بالمحافظة. 

مشروعات حياة كريمة

وبدأ الوفد البرلماني الزيمبابوي جولته بتفقد مشروعات حياة كريمة بالقرية ومنها مركز تنمية الأسرة والطفل، وموقف السيارات، والسوق الحضري، ومكتب البريد، ومركز الشباب، ومجمع الخدمات، والمكتبة العامة "كتابك"، ومدرسة أم دومة، ونقطة الإطفاء، ونقطة الإسعاف، والوحدة الصحية، والمجمع الزراعي، ومجمع خدمات المواطنين، ومركز الشباب. 

المشروعات الخدمية والتنموية

وأعرب الوفد الزيمبابوي عن إعجابه بالمشروعات الخدمية والتنموية التي شاهدوها على أرض القرية، حيث استمعوا إلى شرح مفصل عن كل مشروع، وما يقوم بتقديمه من خدمات للمواطنين، مؤكدين رغبتهم في نقل التجربة الناجحة إلى دولة زيمبابوي، والاستفادة من التجربة المصرية في دعم وتطوير المناطق الريفية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للشعب الزيمبابوي.

وأشاد الوفد الزيمبابوي بالمبادرة المصرية "حياة كريمة"، ورؤية القيادة السياسية المصرية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في المناطق الريفية، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم.

حماة الوطن ينظم معرض للسلع الغذائية في كفر كلا الباب

وفي سياق منفصل، قامت أمانة مركز ومدينة السنطة لحماة الوطن برئاسة السيد زهرة، أمين مركز ومدينة السنطة، بتنظيم معرض للسلع الغذائية والمفروشات والملابس بقرية كفر كلا الباب.

 بناءً علي توجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، وتنفيذاً لتعليمات النائب  أحمد يحيى، أمين المحافظة ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، والمستشار  عبدالعزيز الشهاوى، رئيس قطاع زفتى والسنطة.

حماة الوطن يحارب الغلاء

ويأتى المعرض فى إطار محاربة الغلاء، وتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من المواطنين، واستحساناً منهم لما لمسوه من أسعار مخفضة، وأثنى الجميع على دور الحزب فى التلاحم مع الجماهير، وطالبوا بالمزيد من المعارض خصوصاً مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي