عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة الزمالك .. المريخ السوداني يفوز علي شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، فوزًا بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري

سجل هدف فوز المريخ في لقاء اليوم على حساب الفريق الجزائري، باولو سيرخيو، عند الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء، مُلقنًا فريق شباب بلوزداد، ثانئي هزائمه في هذا الدور، حيث تلقى الأخير هزيمة أمام فريق الترجي خلال الجولة الماضية، مُحييًا بذلك آماله في تلك المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( الزمالك، الترجي التونسي، شباب بلوزداد).

فريق المريخ أصبح يملك 4 نقاط من إجمالي فوزه في لقاء اليوم، وتعادل سلبي أمام الزمالك خلال لقاء الجولة الماضية، وكذلك هزيمة أمام فريق الترجي التونسي في لقاء الجولة الأولى.

ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة الترجي

ويحافظ فريق الترجي على صدارته لتلك المجموعة برصيد 6 نقاط، ولديه مواجهة منتظرة سيخوضها ضد فريق الزمالك، في تمام السادسة مساء غد السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز المريخ السوداني على حساب شباب بلوزداد، على النحو التالي:

1_ الترجي التونسي 6 نقاط.

2_ المريخ السوداني 4 نقاط.

3_ شباب بلوزداد 3 نقاط.

4_ الزمالك نقطة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي