عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا في العراق| تفاصيل

إليسا
إليسا

تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفلًا غنائيا جديدًا، وذلك في أربيل بـ دولة العراق، يوم الإثنين 20 مارس المُقبل، ضمن أعياد نوروز هناك. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل إليسا في العراق

وروجت الفنانة إليسا  للحفل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ودعت جمهورها العراق الحضور الحفل. 

حفل إليسا

ومن جانب آخر، كانت قد أحيت النجمة إليسا حفلا غنائيا يوم 17 فبراير الجارى فى الكويت ضمن حفلات مهرجان فبرايرالكويت، بمشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد.

كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبرالماضى، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التى تقففيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناكوقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.

أعمال إليسا

وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" مؤخرا، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زيادبرجي، ومن إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.

أغنية من أول دقيقة

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، إلى 250 مليون مشاهدةكما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبرحسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد منمحبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

آخر ألبومات إليسا 

كان أحدث ألبومات الفنانة إليسا، هو ألبومها "صاحبة رأي" الذي طرحته في أغسطس 2020، وذلك بعد تأجيله عدةمرات بسبب جائحة كورونا، ويضم الألبوم 18 أغنية، من بينها 4 أغانٍ لبنانية وأغنية لداليدا.

ومن بين أغاني ألبوم إليسا الأخير: "غلطة وقت"، و"على حس حكايتنا"، و"عظيمة"، و"سمعني"، و"إلى الله"، و"ليكلوحدك"، و"أغانينا"، و"هعتبرك مت"، و"حبة اهتمام"، و"أنا شبه نسيتك"، و"بنحب الحياة"، و"مباحة ليك"،و"وإنت قصادي"، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية "صاحبة رأي"،التي أصدرتها القناة في وقت سابق

تابع موقع تحيا مصر علي