عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أدوارنا اتحذفت".. عفاف مصطفى تكشف حقيقة مشاركته في مسلسل رمضان كريم 2

عفاف مصطفى والسبكي
عفاف مصطفى والسبكي

كشفت الفنانة عفاف مصطفى حقيقة مشاركتها في مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة مشاركة عفاف مصطفى في مسلسل رمضان كريم 2

عفاف مصطفى في رمضان كريم 2

وردت عفاف مصطفى على سؤال إحدى متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “حضرتك في مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني”، لترد عليها عفاف مصطفى، قائلة: لا.. أدورانا كلنا اتحذفت.

وسبق وأن أعلنت عفاف مصطفى عن تعاقدها على مسلسل رمضان كريم 2، وذلك من خلال منشور كشفت فيه أنها ستستكمل مشاهدها في الموسم الأول.

تعليق عفاف مصطفى

تعاقد عفاف مصطفى على رمضان كريم 2

وكتبت عفاف مصطفى على موقع “فيسبوك”: “علي بركة الله.. لما تطبطب عليك الدنيا أحيانا..  استقبال حافل لي من الحاج إحمد السبكي  و قاللي ليه استعجلتي وكتبتي علي صفحتك  انك مش معانا ومين الشخص او الاشخاص الغلاويين  اللي وصلولك معلومه خطأ  طب كنتي سألتيني انا مانتي بتتواصلي معايا وعرفت منه المسلسل احداثه لم يتغير منها شيئ و كما هي، الاستاذ احمد عبد الله عاكف علي كتابة باقي الحلقات وكل الشخصيات زي ماهيا..  بفضل الله مضيت امبارح مسلسل ( رمضان كريم)  الجزء التاني   وربنا يتم لنا علي خير بإذنك يارب".

وتابعت حديثها: “انا من الان فصاعدا  مش هرمي  ودني لحد وهجيب اي معلومه من مصدرها..   بأمانه فرحانه ويارب تكرم كل زملائي اللي في المهنه الشاقه  يشتغلوا ويفرحوا ويرزق كل طالب رزق .....   بفضل دعواتكم ليه  يا أصدقائي كانت من الله الإستجابه وجبر الخاطر .....الحمد لله”.

استياء عفاف مصطفى من السبكي

وجاء حديث عفاف مصطفى بعد تعاقدها على مسلسل رمضان كريم 2 بسبب ما قالته قبل حديثها عن استيائها من عدم دعوة أحمد السبكي لها لاستكمال الموسم الأول من مسلسل رمضان كريم، فقالت: كنت حاطه أمل كبير اشترك في الجزء التاني من مسلسل رمضان كريم  لكن محصلش وانا زعلانة ومحبطهة أوي..  ليه كده يا حاج السبكي ليه كدة يا أستاذ أحمد عبدالله.

تابع موقع تحيا مصر علي