عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هتكسر الدنيا"..أكرم حسني يُهنئ أحمد أمين بمسلسله الجديد الصفارة

أكرم حسني وأحمد أمين
أكرم حسني وأحمد أمين

حرص الفنان أكرم حسني على تهنئة النجم أحمد أمين، على مسلسله الجديد الصفارة، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة أكرم حسني لـ أحمد أمين

ونشر حسني بوستر مسلسل الصفارة عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: كسر الدنيا يا مينو.

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة مكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، فكرته مأخوذة عن رواية أجنبية بعنوان Sound Of Thunder (تأثير الفراشة)، حيث يجسد خلال أحداث العمل دور فؤاد، يعمل مرشدًا سياحيًا، يسرق «صفارة» أثرية من سيوة تعيده إلى الماضى، ليدخل في مغامرات كوميدية، وتنقلب بسببها حياته رأسًا على عقب.

 والمسلسل من تأليف سارة هجرس، شريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، ومن إخراج علاء اسماعيل، وإنتاج شركة ميديا هاب Media Hub وتنفيذ الإنتاج لشركة أروما Aroma، والإشراف على فريق الكتابة لأحمد أمين ومحمود عزت.

مسلسل الصفارة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم:  الفنان أحمد أمين وحاتم صلاح، طه الدسوقي، آيه سماحة والفنانة القديرة إنعام سالوسة.

تعاون أكرم حسني وأحمد أمين

وسبق وتعاون أكرم حسني مع أحمد أمين في مسلسل «الوصية» الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان 2018، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور.

وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الشاب المستهتر إبراهيم النويري الذي يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه سمسم أن يساعده في تنفيذها حتى يتمكن من الحصول على الميراث.

آخر أعمال أحمد أمين

وسبق وحقق أحمد أمين نجاحًا كبيرًا، وذلك من حلال مسلسل جزيرة غمام، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، ودارت أحداثه  في قرية صعيدية اسمها "جزيرة غمام" رغم عدم إحاطة مياه البحر الأحمر بها من جميع الجهات، ولكنها تسمية كانت معتادة تطلق على القرى المطلة على شاطيء البحر الأحمر، و أحداث المسلسل تدور في صراعات بين شخصيات يمثل كل منها رمزاً لعناصر المجتمع وتداخلاته، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي