عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع أسرة كاملة خنقا إثر تسرب غاز في الغربية

تحيا مصر

شهد شارع الحكمة التابع لدائرة أول طنطا، بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية، حيث لقيت أسرة مكونة من ثلاث أفراد " الاب والأم ونجلهما"، مصرعهم، خنقا إثر حدوث تسريب من ماسورة غاز، وتم نقلهم الى المستشفى العام.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم اول طنطا، بورود بلاغات من الاهالى، تفيد بحدوث بانبعاث رائحة غاز من احدى الشقق السكنية، نتيجة تسريب من ماسورة غاز، اسفر عن مصرع الاب ويدعى ابراهيم، والام ايفون، ونجلهما اسحاق.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة المبدئية للمنزل حدوث تسريب من ماسورة غاز، أدى إلى اختناق الأسرة ولا توجد أى اثار عنف.

النيابة العامة

ويكثف فرع البحث الجنائى من جهوده لكشف ملابسات الحادث، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، كما تم نقل الجثامين الى مستشفى المنشاوى العام للكشف الطب الشرعى عليهما، واعداد تقرير مفصل لعرضه على النيابة العامة، واستكمال التحقيقات.

إصابة  10 أشخاص من أسرة واحدة باختناق بسبب الغاز

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت منطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، واقعة إصابة 10 اشخاص من أسرة واحده بينهم 5 اطفال بحالة اختناق نتيجة تسرب غاز داخل شقتهم وتم نقلهم بـ9 سيارات اسعاف لمستشفىيات الأطفال و الطوارئ الجامعي التابعين لجامعة المنصورة لتلقى العلاج اللازم.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة بتعرض 10 أشخاص من أسرة واحده بحالة اختناق داخل شقتهم بمنطقة كفر البدماص.

أسماء المصابين

وتبين بعد انتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ إصابة  كلا من "منى نجاح الحسينى الشربينى، 36 سنة، و"سهير عبد الحميد"، 64 سنة، و"رشا عبده نافع" 17 سنة، و"نافع عبدالحميد حسن شلتوت" 66 سنة، و"حسام نافع عبد الحكيم حسن"، 41 سنة، بالإضافة إلى 5 أطفال ومقيمين جميعًا بمنطقة كفر البدماص بشارع قناة السويس  بمدينة المنصورة، حيث تبين حدوث تسرب بالغاز الطبيعي داخل مسكنهم مما أدى إلى إصابتهم باختتاق.

تابع موقع تحيا مصر علي